Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب المأسدة تقدم # مقالة بعنوان # [ أسرى غوانتنامو .. من يأسر من؟ ومن يحاكم من؟ ] للأخ أبي عبد الله أنيس pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب المأسدة تقدم # مقالة بعنوان # [ أسرى غوانتنامو .. من يأسر من؟ ومن يحاكم من؟ ] للأخ أبي عبد الله أنيس pdf برابط مباشر مجاناً

وصف المأسدة تقدم # مقالة بعنوان # [ أسرى غوانتنامو .. من يأسر من؟ ومن يحاكم من؟ ] للأخ أبي عبد الله أنيس pdf

 
بسم الله الرحمن الرحيم

مـؤسسـة المـأسدة الإعـلامية

تقــــدمـ

مقالة بعنوان

..|| أسرى غوانتنامو ||..

من يأسر من ؟ ومن يحاكِم من ؟

للأخ الفاضل / أبي عبد الله أنيس – حفظه الله –

من يأسر من ؟ ومن يحاكم من؟

المفروض أنَّ الصورة الطبيعية للسجن أو الاعتقال هي أن ترى السجين في موطن ضعف وصغار وذلة، بينما يتمتع فيه السجان باستعلاء وانتصار معنوي ومادي، وهذا ما لا نراه في معتقل غوانتانامو، حيث نرى الصورة معاكسة ومقلوبة تمامًا، فإخواننا هناك – رغم الحصار والقيود والتعذيب المادي والمعنوي – في أعلى مستوياتهم الإيمانية إلا أنَّهم ومنذ تواجدهم في المعتقل المذكور وسمعة أمريكا وهيبتها في قفص الاتهام، وكذلك مؤسساتها العسكرية والأمنية حاولت التغطية على هزائمها المتكررة في مواجهة المدِّ الجهادي المتواصل، فلجأت إلى إنشاء هذا المعتقل سيء السمعة ليتحوَّل إلى سجن ومعتقل لجبروتها ومصدر أرق ومشاكل متتالية لمؤسساتها القانونية التي تفتخر أنَّها رائدتها في العالم.

كل المؤسسات القانونية لأمريكا مكبلة ورهن الاعتقال بسبب هذا المعتقل الرهيب، كم هي ساذجة وغبية أمريكا، كيف لا وهي التي سجنت نفسها بيدها، وتحوَّل هؤلاء الأبطال الموحِّدون في غوانتانامو إلى رموز للأمَّة ونالوا درجات وشهادات عليا في الثبات على المبدأ والدين، وحوَّلوا هذا المعتقل إلى جامعة للإيمان والصبر والاستقامة على دين الله تعالى، كما تحوَّلوا إلى سجانين وحرَّاس للقوانين الأمريكية بل لقد عرَّوْا وفضحوا هذه القوانين وكشفوا عن وجهها القبيح وعن تعدد الموازين التي يزنون بها الأمور ويتعاملون بها مع مختلف القضايا، فهل تعاملهم مع قضية الإرهاب الإسلامي مثل تعاملهم مع قضايا الإرهاب الأخرى؟

كلا والله، فالظلم والحيف والتحيز واضح في قضية أسرى غوانتانامو وقضايا أسرانا في باقي سجون أمريكا.

– روابط التحميل –

DOC+PDF
4.06 مع تحيات إخوانكم في

مؤسسة المأسدة الإعلامية
(صوت شبكة شموخ الإسلام)

ادعوا لإخوانكم

مؤلف: كاتب غير محدد
قسم: القانون
اللغة: العربية
الصفحات: 8
حجم الملف: 840.42 كيلو بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل المأسدة تقدم # مقالة بعنوان # [ أسرى غوانتنامو .. من يأسر من؟ ومن يحاكم من؟ ] للأخ أبي عبد الله أنيس pdf من موقع مكتبه إستفادة.

15
إنتظر ثواني يتم الأن تحضير رابط التحميل ...