Close

Istefada

أحدث المقالات
  

تنزيل وتحميل كتاِب المأسدة تقدم # الديوان الشعري الأول # بعنوان ( وتوالت الأحزان ) للأخ / أبي الحسن السوداني حفظه الله pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب المأسدة تقدم # الديوان الشعري الأول # بعنوان ( وتوالت الأحزان ) للأخ / أبي الحسن السوداني حفظه الله pdf برابط مباشر مجاناً

وصف المأسدة تقدم # الديوان الشعري الأول # بعنوان ( وتوالت الأحزان ) للأخ / أبي الحسن السوداني حفظه الله pdf

 
بسم الله الرحمن الرحيم

مـؤسسـة المـأسدة الإعـلامية

تقــــدمـ

..:: الديوان الشعري الأول ::..

( وتــوالـــت الأحـــزان )

للأخ / أبي الحسن السوداني حفظه الله

مقدمة مؤسسة المأسدة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي جعل في هذه الأمَّة من ينصر دينه وشريعته بشتَّى الوسائل والسبل، وأخونا أبو الحسن السوداني سطَّر بكلماته وقصائده الصادقة هذه ذكرياتٍ جهادية بين دعوة وهجرة وسجن ومطاردة ورباط في سبيل الله، وهي المحطَّات التي يمرُّ بها المؤمن الصادق الذي يسعى إلى إرضاء ربه ونصرة دينه.

في بلاد تكاد تكون منسية، وهي بلاد السودان العتيدة، ينبع هذا الصوت مذكِّرًا ومحذِّرًا ومحرِّضًا من خلفه من أبناء أمَّته، وفاضحًا لمكائد وضلال أعداء المنهج الجهادي من الإخوان المسلمين الممسكين بزمام الحكم في السودان أو كما سمَّاهم الشاعر بـ”الحركة الإسلامية الطاغوتية”، وكشف أيضًا لأجهزة المخابرات التي تتعقَّب الموحدين وتحصي خطواتهم وتسجنهم لمجرد نيَّتهم الالتحاق بساحات الجهاد.

الغاية من هذه القصائد هي تحريضيَّة في المقام الأول، وتشويق السامعين لأرض الجهاد خاصة ببلاد الصومال القريبة أو حنين إلى الأيام الخالية في بلاد خراسان، وفيها بعض كلمات الرثاء وفاءً لرفقاء الدَّرب الذين قضوا شهداء – نحسبهم ولا نزكِّيهم على الله -، وإبراز لما قدَّموه في نصرة دينهم كتحريض للمؤمنين لكي يحذوا حذوهم.

تقبَّل الله من أخينا أبي الحسن السوداني ونسأل الله أن يوفِّقه لإنتاجات أخرى، ويجعل ذلك كلَّه في ميزان حسناته ووسائل في الدعوة إلى الله تعالى وتحريض المؤمنين على الجهاد في سبيل الله.

والله الموفِّق وهو يهدي السبيل.

لتحميل الديوان

مع تحيات إخوانكم في

مؤسسة المأسدة الإعلامية

(صوت شبكة شموخ الإسلام)

ادعوا لإخوانكم

مؤلف: كاتب غير محدد
قسم: القسم العام
اللغة: العربية
الصفحات: 13
حجم الملف: 1.23 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل المأسدة تقدم # الديوان الشعري الأول # بعنوان ( وتوالت الأحزان ) للأخ / أبي الحسن السوداني حفظه الله pdf من موقع مكتبه إستفادة.

15
إنتظر ثواني يتم الأن تحضير رابط التحميل ...