Close

Istefada

تحميل كتاِب عناق يبدأ من السماء رابط مباشر

 

تحميل كتاِب عناق يبدأ من السماء رابط مباشر

تنزيل وتحميل كتاِب عناق يبدأ من السماء برابط مباشر مجاناً

وصف عناق يبدأ من السماء

انا مؤلف كتب اكتب باللغه الانجليزيه والعربيه، احب قراءه الكتب والمقالات، احب التعلم يوميا عن الاشياء المختلفه ولدي هوايات وشغف باشياء كثيره في الحياه غير الكتابهالى البدايه التي لم تكن وإلى الحلم الذي يوما ما سيكتمل.

مؤلم هو شعور الخوف مؤلم هو الحزن مؤلم هو الاختناق مؤلم هو التصرف بعدم الاكتراث والمكابره اخشى مشاعري كثيرا ليتني اعيش في لحظات سعيده فقط، امنيه واحده فقط تسكن قلبي “الا اتحطم اكثر من الحطام الذي أنا فيه” .

قصه امرأه أقفلت جميع أبواب الامل أمامها، حياتها جاثوم لا يتركها بسلام، مر بها رجل غريب من عالمه البعيد ليحلق فوق سمائها يشوش اجهزتها الامنيه ويقلب موازينها، هي فتاه تحلم بالضياع فوق مدنه الاقحوانيه لكنها تجهل الطيران فاجنحتها رماديه باليه وقلبها يكتم العويل والنحيب، تتساءل هي كيف لرجل أن يثقب صندوقا زجاجيا دون كسره فقط ليجعلها تتنفس
تحلم به دائما منذ تلك اللحظة وكل ليله قبل أن تخضع لسيطره انظمتها العصبيه قبل أن تتلون كالاخطبوط او الحرباء. تحلم به لانه هو.
هي امرأة أحبت ذلك الرجل لالف عام لعمر الورد في الجنه لكن روحها كالقط المذعور تهرب كلما هاج قلبها هي تخاف أن تختفي كلماتها ان تنهار احرفها ويحترق قلبها لهذا تهرب من الجميع، هي تحب بصمت مجنون يحولها لسبعينيه يتمزق جسدها مرضا وحزنا على فقدان اخر اعضاءها.
تحب لكنها تحب نفسها اكثر، تحب ان تعيش عمرا بعيدا عن انكسارات اضافيه، عليك امساكي بقوه عليك أن تضع نفسك بحرب معي ضد جميع الصراعات التي يشعر بها قلبي.
أحبني بقدر حبي لك بقدر الحياه التي تمنيت فيها أن أموت بقدر كآبتي بقدر كل الايام التي كنت فيها وحيده، هل يمكنك فعل ذلك أم أن قلبك أنت الآخر قد انتحر قبلي.

مؤلف:
قسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الناشر: Self Publisher
الترقيم الدولي: 9789921019124
تاريخ الإصدار: 03 أكتوبر 2021
الصفحات: 117

قراءة وتنزيل عناق يبدأ من السماء من موقع مكتبه إستفادة.