Close

Istefada

تحميل كتاِب بعثرة pdf رابط مباشر

 

تحميل كتاِب بعثرة pdf رابط مباشر

تنزيل وتحميل كتاِب بعثرة pdf برابط مباشر مجاناً

وصف بعثرة pdf

منصة ثقافية تهتم بالكَُتاب المبتدأين والشبابمجرد حروف مبعثرة هذه هي الصفة التي لطالما وصفت بها كلماتي، ربما لأنها فعلًا كذلك، نادرًا ما كتبت شيئًا لم يكن ليعبر عني أو عن شخص أعرفه، اعتدت أن أكتب ما يجول في داخلي وما يفيض في قلبي حتى وجب الاعتراف أنني بت عاجزةً عن قوله خارج قالبٍ أدبي وبات مجرد بعثرات لهاوية كتابةٍ، لا أحد يجزم
هل ما تكتبه تعيشه؟ أو أنه مجرد ارتجال لمسابقة ما أو لربما هو خاطرة عبثية نتيجة اندماجها برواية ما، وقد يكون حوار مع أحد الهواة الذين أحاطت نفسها بهم، لتأتي كلمة رائع ردًا على تلك الهواجس التي أرمي بها على ورقي. ما الرائع فيما كتبت ولماذا راق لهم؟ هل يتألمون معي؟ أو أنهم يفرحون معي؟ ما تفسيرها وكيف على أن أفهمها أم أنه لم يصلهم مما كتبت سوى الحروف وبقي الإحساس حبيس الأوراق؟ أقف مترددة هل أكتب كالعادة لعل سيل الأفكار يتوقف أم ألجم حروفي الصمت فلم يعد للبقية أهمية؟ إن أكملت أو توقفت جل ما سأحصل عليه بعض الثناء ولن يختلف إن بُحت أو تركت بعثراتي حبيسة الفؤاد.
لكنني سأكتب لا لشيء؛ سوى لأن الكتابة تخفف عني بعضًا من الضجيج الذي يعصف بداخلي، لكن هذه المرة لست وحدي فيبدو أن الكثير يعيش ذات إحساسي، يقف حائرًا أيبوح أم يلوذ بالصمت!
يبدو أنهم أيضًا سيكتبون مثلي؛ فالكتابة يا صديقي ليست خيارًا كما تعتقد بل هي حاجةٌ ملِّحةٌ لا يمكن الاستغناء عنها.
والآن أتركك مع بعض المبعثرات استمتع بها وأثني عليها لكن تذكر هذه المرة أن تشعر بها فبين طياتها ألمٌ كاتبها حاول إخراجه من جوفه، وأخرى بين ثناياه فرحٌ أراد من بعثرها أن يشاركك به ولا تخلو من بعض التحفيز كان من خطها يحتاج من يقوله له لكنه لم يجد فقاله لك، لذلك حاول ألا تقتل حروفه فبعض الحروف تموت حين تُقال ما لم يستشعر قارئها بها.
وداعًا صديقي القارئ نلتقي في الخاتمة
ولا تنسَ أن البعثرات مشاعرٌ لا مجرد كلمات
كتير حلوكتاب رائع سلمت أنامل كاتبيهنشرك كل من دعم هذا العملكلمات من القلب ❤️❤️

مؤلف:
قسم: نصوص نثرية أدبية
اللغة: العربية
تاريخ الإصدار: 23 سبتمبر 2021
الصفحات: 50
حجم الملف: 836.81 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 24 سبتمبر 2021

قراءة وتنزيل بعثرة pdf من موقع مكتبه إستفادة.