التخطي إلى المحتوى


mosoah

كل ما يجب عليك معرفته عن بحيرة الحب في دبي هو أكثر العناوين بحثًا في مؤشرات البحث لما عرف عن دبي أنها صاحبة الريادة المعمارية حديثًا في الوطن العربي فنجد فيها مجموعة من التصميمات الهندسية والمعمارية التي تتميز بشدة جمالها وجذبها للأنظار ومن هذه التصميمات الجديدة التي تم الكشف عنها بحيرة الحب واكتسبت البحيرة أعجاب الكثير داخل وخارج الدولة وأصبحت محط الأنظار ونقدم لكم كل ما يجب ان تعرفه عن بحيرة الحب على الموسوعة.

كل ما يجب عليك معرفته عن بحيرة الحب في دبي

  • بحيرة الحب هي بحيرة على هيئة قلبين متداخلين ضمن مجموعة بحيرات القدرة والتي تقع بالقرب من محمية المرموم والسيلي و باب الشمس في وسط صحراء سيح السلام.
  • تعتبر من أهم المناطق الرومانسية في دبي فقد أصبحت الأشجار بالبحيرة عبارة عن رسائل حب وسلام.
  • ايضًا هي مزار للعائلات يمنحهم التأمل والراحة من خلال الطبيعة الخلابة المحيطة بالبحيرة حيث يوجد بها الكثير من الطيور البرية والأشجار وتعد البحيرة موطنًا لحوالي 150 نوعًا من الطيور والحيوانات البرية والزواحف المختلفة ومنها الثعالب الغزلان والصقور والبط.
  • مساحة أرض البحيرة حوالي 550.000 م مربع؛ ويوجد بها:

_ 16.000 شجرة زيتون، وسدر، وسمر، وغاف.

_ يوجد بها حوالي 800.000 شجرة متنوعة.

_ كما أنها تضم  3 ممشاء طولها حوالي 7 كم.

_ 4 حظائر للاستراحة.

_ 20 جلسة للحصول على الراحة والأكل والشرب وتبادل الحديث وهي مجهزة بالمقاعد والأرائك المريحة والتي تتناسب مع الجو العام للصحراء.

  • المكان رائع وممتع ويمنح الشعور بالاسترخاء ويزيد من الشعور بالراحة النفسية ومن خلال تمضية بعض الوقت في المكان تجد نفسك قد تحولت تمامًا من شخص محمل بالضغوطات والطاقة السلبية إلى شخص يشعر بالأمل والتفاؤل.
  • بحيرة الحب من الأماكن التي يجب زيارتها في دبي وتمضية يوم بها مع الطبيعة الخلابة ومشاهدة الطيور والحيوانات فهي مكان مناسب جدًا لمحبي  التقاط الصور التذكارية.

للتعرف أكثر على بحيرات القدرة يمكنكم قراءة هذا الموضوع:

  • معلومات عن التخييم في بحيرات القدرة دبي.

  • معلومات عن بحيرات القدرة.

المراجع 1.

موقع إستفاده ينشر لكم كل ما يجب عليك معرفته عن بحيرة الحب في دبي والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *