التخطي إلى المحتوى


mosoah

محتويات المقال

إذا كنت من هؤلاء الناس الذين يبحثون عن السياحة دائما و هي من الضروريات بالنسبة لك فنقدم لك السياحة في كوانزو الآن فهي يتوفر فيها معالم كثيرة لذلك إليك أحد هذه الأماكن و هي توجد غرب هونج كونج، كوانزوا مليئة بالمناظر الطبيعية و المعالم الصينية القديمة، ولكن إن كنت أحد الذين يفضلون المعالم الحديثة مثل الملاهي والأبراج العالية والأضواء ستجد ضالتك هناك أيضًا فلنتعرف علي كوانزو التاريخ والحضارة في هذا المقال علي موسوعة.

أجمل اماكن السياحة فى كوانزو الصين 2020

أشارنا إلى أن كوانزو تحتوى علي الكثير من المعالم القديمة و الجديدة فنستوضحها فيما يلي.

باراديس تشايم لونج

السياحة فى كوانزو

  • هي حديقة من أشهر الحدائق المرح والمتعة التي تضم ملاهي، لذا تعد أفضل المناطق على مستوى العالم  وتحتوى 10 “أغفوانات” وتم افتتاحها في عام 2006.
  • حيث يقصدها الجميع من محبي الإثارة وارتفاع نسبة أدرينالين في الدم.

برج كانتون

السياحة فى كوانزو

  • هو أعلى برج في الصين ويوجد بداخله الكثير من المطاعم العالمية والمتاجر فهو وجهه مهمة لمحبي التسوق واقتناء سلع الماركات العالمية، يوفر لزواره مشاهد بانورامية ممتعة فترى مدينة كوانزو كلها فيمكنك الحصول على لقطات فوتوغرافية فريدة.

كوانزو زوو

السياحة فى كوانزو

  • إذا كان لديك أطفال وتريدهم أن يمرحوا بالإضافة إلى التعرف علي حيوانات لم يروا مثلها من قبل فحديقة الحيوان هذه هي الأنسب لهم و سعرها ليس غالي.
  • فهي  تُكلف 20 يوان فقط وهناك أنشطة كثيرة بداخلها يمكنك الاستمتاع بها مثل عالم المحيط الذي به أنفاق و أحواض زجاجية ضخمة يروا من خلالها الكائنات البحرية.
  • وأيضًا المشي بجانب الحيوانات في سيارات مخصصة، هي مكان يصعب تكراره في الكثير من الرحالات من كثرة متعته .

جبل بايون

السياحة فى كوانزو

  • نذهب إلى محبي الإثارة  مرة أخرى و محبي النوادر فجبل بايون يحتوى على 200 نوع نادر من الزهور الصينية يمكنك التنزه بجانبهم في هذا الجبل  الذي يعتبر معلم مهم لمحبي الطبيعة و الجمال .

مسجد هوايشينغ

السياحة فى كوانزو

  • إذا كنت  من محبي الآثار الدينية فمسجد هوايشينج هو الأخيار الأمثل حيث إنه من أقدم المساجد في الصين و تم تشييده في عام 627 م
  • حيث يتميز بمئذنته ذات الارتفاع العالي البيضاء و هو يوجد علي طريق الحرير الذي يربط دول افريقيا بجنوب شرق أسيا و هو مقصد للسياح من جميع أنحاء العالم ليس المسلمين فقط.

أماكن السهر في كوانزو

في الرحلات لا نعطي فرصة لأي وقت أن يضيع فالليل مثل النهار نخرج ونستمتع به أيضًا، فإليك أماكن السهر في كوانزو .

بيرل نايت كروز

من أفضل المشاهد ليلاً فى كوانزو هو نهر بيرل وأفضل طريقة للاستمتاع به هو ركوب قارب صغير من أحد اشهر خمس موانى فى الصين و هم؛ تيانزي وارف، وداتاشو وارف، وتشونغدا وارف، وفانجكون وارف، وشيدي وارف، وسترى جمال مدينة كوانزو بالكامل من خلال النهر .

سوق الماركات المقلدة

  • توفر كوانزو سلع مقلدة ورخيصة الثمن و هو سوق ممتلئ بالأضواء ومحلات الأكلات الشعبية للتعارف علي حياة المواطن الصيني وتجربة أكلات غير مألوفة .

مطعم البيت الشامي

  • هذا للزوار العرب يقدم الأكلات العربية وخدمته ممتازة أيضًا.

كوانزو عاصمة مقاطعة غواندونج في الصين، فإذا كانت وجهتك القادمة في السفر ستكون من المحظوظين جدًا لتنوع السياحة فيها والأسواق والمطاعم .

المراجع

1

2

3

4

موقع إستفاده ينشر لكم أجمل معالم السياحة فى كوانزو الصين 2020 والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *