التخطي إلى المحتوى


mosoah

محتويات المقال

إليك أبرز 10 معالم سياحية في دبي نقدمها لك في المقال التالي في الموسوعة إذا كنت من الراغبين في السفر إلى دبي، فسنذكر لكك أحد 10 ابرز الأماكن التي يمكنك زيارتها حيث توفر لك مزيجًا رائعًا من الاستمتاع والمرح، فمن المعروف أن دبي تتمتع بأشهر المعالم السياحية على مستوى العالم العربي والشرق الأوسط ، فهي واحدة من اكثر الأماكن تنظيمًا وجمالًا وإليك الآن اهم هذه الأماكن .

أبرز 10 معالم سياحية في دبي

1-القرية العالمية

القرية العالمية واحدة من أشهر الأماكن التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلى دبي حيث توفر نوعان من الترفية وهو الترفية الثقافي مع تجربة التسوق العالمية حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم للتسوق، فتقدم القرية مجموعة من العروض الحية، والأكلات الشهية، كما تقدم مجموعة من الأشغال اليدوية المعروفة بجمالها على مستوى العالم، كما توفر مجموعة من أدوات الترفية التي تجذب العديد إليها حيث توفر ركوب الخيل، ومجموعة هائلة من العروض والألعاب النارية المبهرة.

تفتح القرية المواعيد للزيارة بدءًا من شهر نوفمبر حتى شهر مارس من كل عام.

أبرز 10 معالم سياحية في دبي

2-خور دبي

خور دبي عبارة عن اشهر لسان بحري موجود في دبي ويمر من منتصف المدينة ويمكن للزائرين الاستمتاع بالرحلة من خلال ركوب القوارب البحرية الخشبية ذات التراث القديم،  ومن خلالها تستطيع اكتشاف الميناء التجاري القديم لدبي، مع استكشاف مجموعة كبيرة من المعالم السياحية القديمة الأخري ،  وأيضًَا مجموعة من المعالم السياحية القديمة، ومن خلال استقلال القارب يمكنك الاستمتاع بواحد من أكثر المناظر الخلابة في دبي وتحديدًا في وقت الغسق.

3-برج خليفة

عند زيارتك لبرج خليفة ستشعر بإحساس بالمتعة لا يوصف، فهو أكبر برج في العالم حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 828 متر، وهو واحدًا من أجمل التحف في الهندسة المعمارية، وستشعر بالمغامرة عند صعودك أعلى قمة في البرج من خلال الصعود عبر أسرع مصعد في العالم حيث يصل ارتفاعه إلى 450 مترًا، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في أعلى قمة البرج مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة من اعلي البرج في الطابق 122 .

4-سكي دبي

هو أول منتجع للتزلج الجليدي داخلي في دول الشرق الأوسط، حيث يقوم المكان على توفير بيئة مثلجة من اجل التزحلق على الجليد، والترفية والاستمتاع، وهي من امتع الرياضات التي يمكن ممارستها، كما توفر ممارسة التزلق على  الجليد الطبيعي طوال العام، كما يقوم المكان بتقديم الملابس الشتوية ومعدات التزلج ومتوفرة بجميع المقاسات للأطفال والكبار.

5-حديقة وايلد وادي المائية

تقع الحديقة أمام فندق برج العرب، وهي من افضل الحدائق الممتعة حيث تقدم أكثر من 30 نوع من الألعاب والمرافق التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وهي مستوحاة من قصة جحا الشهيرة في التراث الشعبي العربي.

6-متحف الاتحاد

يقدم المتحف عرض شامل عن طريقة تكوين الأمارات السبع، ويعتبر من امتع الأماكن للمهتمين بالتاريخ .

7-برج العرب

يمكنك الذهاب غلى هذا المكان الممتع، والصعود إلى الطبقة العلوية من برج العرب، والاستمتاع بالمكان وانت تتناول فنجان الشاي الساخن، مع قطع الكعك الشهية، وتستمتع بالمناظر الساحرة والخلابة من أعلى البرج وخاصة بعد الظهر ، فهو من أكثر الأماكن المميزة للأشخاص المحبين للهدوء .

8-دبي مول

يعتبر مركز دبي مول واحدًا من اشهر مراكز التسوق في العالم، ويأتي إليه الزوار من جميع أنحاء العالم من اجل التمتع بالتسوق والترفية في أن واحد،  حيث يحتوي على اكثر من 1200 محل تجاري من أرقى المحلات التجارية والماركات العالمية على مستوى العالم، ويناسب المكان الزائرين من كافة الأعمار، كما يضم مركز أكبر حوض للأسماك في العالم.

9-بوكس بارك

يعتبر بوكس بارك واحدًا من أشه الأماكن في مجال التسوق، والمطاعم الذي توفر العديد من الوجبات الشهية، ويتميز بأسعاره غير المرتفعة، فيمكنك الذهاب مع أفراد أسرتك والاستمتاع برحلة تسوق ممتعة للغاية.

10-مسجد جميرا

مسجد جميرا في دبي يقع المسجد في منطقة جميرا، ويعتبر المسجد واحدًا من أكبر المساجد في أنحاء دب، ويتميز بالتصميم المعماري الرائع المصمم على الطراز الفاطمي، حيث يجذب العديد من السياح له من جميع أنحاء العالم، فهو واحد من أفضل الأماكن السياحية في دبي.

مصدر:1،2،3،4،5.

 

موقع إستفاده ينشر لكم أبرز 10 معالم سياحية في دبي 2020 والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *