التخطي إلى المحتوى


إن كنت تبحث عن صور شاكر عليان حارس النصر الأسبق فذلك ما ستجده في المقال الآتي ، يُعد النجم الرياضي السعودي شاكر العليان ـ رحمه الله ـ واحداً من أشهر حراس مرمى نادي النصر السعودي حيثُ أستطاع طوال فترة التحاقه بالنادي تحقيق نجاحات وبطولات باهرة أشاد بها جميع الرياضيين، فعلى الرغم من قصر قامته النسبي إلا أن ذلك لم يمنعه من ان يكون حارس مرمى لامعاً مُبدعاً في المجال الرياضي.

ولد شاكر العليان في العاصمة السعودية الرياض في عام 1972، وأستطاع شغفه بكرة القدم أن يجعله يتدرج في درجة الناشئين ثم الشباب في نادي النصر ليُحقق العديد من البطولات مُرتدياً القميص الأصفر ومن أبرزها الحصول على كأس العالم للناشئين مع المنتخب السعودي في دولة اسكتلندا عام 1989، كما شارك في بطولة كأس كأس آسيا 1992م بدولة اليابان لينال جائزة أفضل حارس مرمى في هذه البطولة، كما استطاع مع ناديه الحصول على كأس الملك بالمملكة عام 1990، وكذلك كأس الخليج لمرتين على التوالي في عامين 1995 ـ 1996.

وعلى الرغم من هذه النجاحات الباهرة إلا أنه فضل الابتعاد عن مجال كرة القدم والاعتزال بشكل نهائي في عام 1997م، وقد وردت الأنباء الحزينة على الشعب السعودي بوفاة الرياضي المبدع شاكر العليان في صباح يوم الاثنين بتاريخ الرابع من شهر مارس عام 2018، فاللهم نسألك أن تكتب له الرحمة والمغفرة.

وتعبيراً عن الحزن في ذكرى وفاة شاكر العليان إليكم باقة من الصور المميزة الخاصة به من موقع موسوعة.

صور شاكر عليان حارس النصر

 

موقع إستفاده ينشر لكم صور شاكر عليان حارس النصر والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *