التخطي إلى المحتوى


تعرف معنا على أبرز المعلومات و صور ديبالا نجم يوفنتوس 2020 ، يُعد لاعب نادي المنتخب الوطني الأرجنتيني ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا واحداً من أشهر لاعبي كرة القدم على الساحة العالمية حالياً فعلى الرغم من أنه لا يبلغ من العمر إلا ستة وعشرين عاماً فقط إلا أن النادي الإيطالي قد أطلق عليه لقب (لا كويا) وهو ما يعني في اللغة الأسبانية الجوهرة .

بدأ ديبالا مشواره الرياضي مُنذ عام 2011 مع النادي الإرجنتيني Instituto de Cordoba لينتقل بعدها بعام واحد إلى نادي باليرمو الإيطالي حتى عام 2015

واستطاع بعد ذلك الإنتقال إلى نادي يوفنتوس الذي حصل معه على كأس كرة القدم الإيطالية بالإضافة إلى كأس السوبر الإيطالي مما جعل الجميع ينظر إليه على أنه (ليونيل ميسي) الجديد نظراً لما يتميز به من مهارات رياضية تفوق التوقعات.

ويتميز ديبالا بحرفيته وقدرته على التحكم في مسار مبارةا كرة القدم غياً كانت الظروف مما يجعله واحداً من أفضل لاعبي كرة القدم الأرجنتينية الذين جاؤوا على الإطلاق.

لذا نعرض لكم اليوم باقة من صور باولوا ديبالا الحصرية 2020 من موقع موسوعة، فلا تفوتوها.

صور ديبالا نجم يوفنتوس

 

موقع إستفاده ينشر لكم احدث صور ديبالا نجم يوفنتوس 2020 HD والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *