التخطي إلى المحتوى


قتل رجل أربعة أشخاص من جيرانه بالرصاص، وذلك بمبنى سكني بحي نورث ويست سايد الواقع في مدينة شيكاغو الأمريكية مساء أمس السبت، حسبما أفادت السلطات  الأمنية الأمريكية.

كما أصاب نفس الشخص رجل آخر يسكن في نفس البناية بجروح خطيرة، إذ قالت شرطة شيكاغو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “المشتبه به المحتجز هو جار معروف للضحايا”، ولم تذكر الشرطة كيف دخل هذا الرجل المسلح لشقق جيرانه.

وكان إطلاق النارقد وقع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا (22:30 بتوقيت جرينتش) أمس السبت، ولا زالت السلطات الأمنية في شيكاغو تحقق حتى الآن في الحادث، حيث تم ضبط السلاح بمكان الحادث.

وقال “أنتوني ريشيو” نائب مفتش الشرطة التابع لإدارة شرطة شيكاغو: “لم يتم التوصل إلى دافع واضح حتى الآن، لكن الرجل كان قد خاض شجارات مع جيرانه في الماضي”.

كما أعربت عمدة شيكاغو “لوري لايت فوت” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء أمس السبت عن أسفها وحزنها لوقوع هذا الإطلاق للنار الذي أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة خامس، وقالت: “سوف أواصل العمل من أجل نزع الأسلحة النارية من أيدي الذين يعانون من خلل عقلي”.

mosoah

موقع إستفاده ينشر لكم مقتل 4 أشخاص على يد جارهم في إطلاق نار بشيكاغو والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *