التخطي إلى المحتوى


قتل شخصين وأصيب 18 آخرين وفُقد 3 أشخاص في انهيار مجموعة من المعادن والحطام في شوارع نيو اورليانز، بعد انهيار أجزاء من الفندق الذي يوجد تحت الإنشاء، في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

حيث إن هذا الفندق مكون من 18 طابقاً بولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي سقط بشكل فجائي، بعد اصطدام الرافعات التي توجد بجوار الأدوار العليا، مما أدى إلى انهياره، وشمل هذا العديد من المخاطر داخل المبنى والتي شكلت تهديداً كبيراً على حياة الأفراد.

أخلت السلطات المباني المحيطة بالفندق، فضلاً عن إغلاق منطقة بالقرب من الحي الفرنسي، والذي كان مليء بالسياح.

 

قال مدير الأمن الداخلي والاستعداد للطوارئ، كولين أرنولد، يجب أن نتذكر أن لدينا أول مستجيبين يدخلون مبنى شديد الخطورة في الوقت الحالي ليقومون بأعمالهم.

فحص المحققون مكان الحادث بأكمله وقاموا بالتحدث مع العمال الذين كانوا في الداخل قبل مجيئ رجال الإنقاذ للبحث عن المفقودين.

أكدت السلطات أن عمال الإنقاذ دخلوا إلى مكان الحادث بعد وقوع الانهيار بساعات، وفي ذات السياق أعلن عمده ولاية نيو اورليانز لاتويا كانتريل، وفاه شخص، ونقل عدد من المصابين إلى المستشفى على الفور والتي تباينت حالتهم الصحية ما بين المتوسطة والخطيرة، وجاري البحث عن ثلاثة أشخاص مفقودين.

جاء هذا الحادث بعد أن حذر المسؤولون من أن المبنى غير مستقر، ويمكنه أن ينهار، كما أشاروا إلى أن هناك رافعه بطول 270 قدماً من الموقع تهدد بالسقوط.

الجدير بالذكر أن هذا المبنى كان من المقرر القيام بتجديده وإنشاءه ضمن خطة تطوير المباني والتي بدأت منذ 2018، فقد كان من المتوقع افتتاحه في ربيع هذا العام.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الفيديوهات والصور التي توضح هذا الانهيار الذي وقع في نيو أورليانز في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي نستعرض أبرز ما جاء في تلك التغريدات من خلال السطور الآتية.

 

 

 

mosoah

موقع إستفاده ينشر لكم بالفيديو…مصرع شخصين وإصابة 18 آخرين في انهيار جزء من فندق تحت الإنشاء بولاية لويزيانا والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *