التخطي إلى المحتوى


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #بلعمري_مطلب_اهلاوي اليوم الأربعاء الثالث عشر من نوفمبر الموافق السادس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق بلعمري مطلب أهلاوي يعود إلى أن جمهور الأهلي يطالب بضم جمال بلعمري لنادي الأهلي في حال مغادرته نادي الشباب، وذلك بعد تداول أخبار حول نية بلعمري مغادرة الشباب في الفترة الشتوية بسبب خلاف مع رئيس النادي خالد البلطان.

وتحت هذا الهاشتاق غرد الكثيرين منقسمين بين من يتمنى بالفعل حدوث ذلك، ومن يسخر من إمكانية حدوثه حيث أن بلعمري أكبر من أن ينضم للنادي الأهلي.

إذ غرد حساب يدعى الملكي قائلاً: “#بلعمري_مطلب_اهلاوي الأهلي يوما ما كان قادر على شراء ثلاثة انديه ممن يسمون بالكبار اليوم ودمجها مع فريقه الذي كان عبارة عن منتخبنا الوطني لكن الأهلاوية لديهم رحمه ومبدأ دعموا الاتحاد عندما هبط بعد انسحابه أمام الأهلي ودعموا الهلال بأهم صفقتين ريفولينو وعبد الله فوده اشكروا الأهلي”.

بينما قال حساب يدعى أبو مبارك في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي: “#بلعمري_مطلب_اهلاوي إذا اللاعب انتهى عقده مع الشباب فيحق لكل الأندية وليس الأهلي التعاقد معه بعدين نغمة هذا حقنا أو يخسون الآخرين يأخذونه أو تحلمون فيه … مثل هذي النغمات تدل على تواضع عقول أصحابها هذا زمن الاحتراف و المادة والعرض الأعلى يكسب”.

mosoah

موقع إستفاده ينشر لكم هاشتاق بلعمري مطلب اهلاوي في ترند السعودية بتويتر والمواضيع الأخري التي يمكنكم الإستفاده منها .. جميع الحقوق محفوظه لموقعنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *