Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب يوم فى الجنة pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب يوم فى الجنة pdf برابط مباشر مجاناً

وصف يوم فى الجنة pdf

 
كتاب يوم فى الجنة PDF تأليف الشيخ محمود المصرى هو رحلة فى بيت النبى صلى الله عليه وسلم يصحبنا خلالها الشيخ محمود المصرى بقلمه و إبداعه ، رحلة ربانية فى بيت سيد الخلق نتعلم من خلالها دروس وعبر كثيرة ، فيقول الشيخ محمود فى هذا الكتاب:
وهل رأيتم مسافرا قط يبالغ فى تزويق بيته وعمارة مسكنه وهو راجع إلى وطنه غدا أو بعد غد؟! ألا يتهمه الناس فى عقله وينعتونه بالسفه؟! أليس من الأجدى أن يدخر ما جمع من مال ليرجع ويتمتع به فى وطنه
وما حياتك الدنيوية إلا الرحلة الأولى من إجمالى أربع رحلات إجبارية ، ومدتها على أحسن الفروض ما بين الستين والسبعين عاماً هى متوسط أعمار بنى آدم إن لم يكن أقل ـ أما الرحلة الثانية فهى من الدنيا إلى القبر ، ويستغرق مكوثك فى هذه الحفرة آلاف الأعوام ، أو أقل أو أكثر . علم ذلك عند ربى ، والرحلة الثالثة من القبر إلى ساحة الحشر ـ ويستغرق العرض فى ساحة الحشر يوم القيامة خمسين ألف سنة ، والرحلة الأخيرة هى من ساحة الحشر إلى الدار الأبدية فى الجنة أو النار ، فرحلتك الدنيوية هى كما ترى أولى هذه الرحلات وأقصرها على الإطلاق ، ولكنها الرحلة المحورية التى تحدد الشقاوة أو السعادة التى تنتظرك فى باقى الرحلات.
إليك كتاب يوم فى الجنة PDF تأليف الشيخ محمود المصرى، نتمنى لك قراءة ممتعة.
 

مؤلف: الشيخ محمود المصرى
قسم: الديانة الإسلامية
اللغة: العربية
الصفحات: 517
حجم الملف: 11.94 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل يوم فى الجنة pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.