Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب موسوعة التحكيم التجارى الدولى فى منازعات المشروعات المشتركة مع إشارة خاصة لأحدث أحكام القضاء المصرى pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب موسوعة التحكيم التجارى الدولى فى منازعات المشروعات المشتركة مع إشارة خاصة لأحدث أحكام القضاء المصرى pdf برابط مباشر مجاناً

وصف موسوعة التحكيم التجارى الدولى فى منازعات المشروعات المشتركة مع إشارة خاصة لأحدث أحكام القضاء المصرى pdf

 
كتاب موسوعة التحكيم التجارى الدولى فى منازعات المشروعات المشتركة مع إشارة خاصة لأحدث أحكام القضاء المصرى pdf تأليف د. خالد محمد القاضى، وهو عمل موسوعي في هذا الباب كما يصفه المختصون، ويقع في 700 صفحة، وينقسم إلى قسمين.

القسم الأول يخصصه المؤلف لدور التحكيم الدولي في تسويع منازعات المشروعات الدولية المشتركة في بابين، يتناول الباب الأول الإطار القانوني للتحكيم الدولي في منازعات المشروعات الدولية المشتركة من حيث ضوابط فكرة التحكيم الدولي، والتنظيم الدولي للتحكيم في جانبيه: التعاقدي " المعاهدات الدولية" والتطبيقي " مراكز التحكيم الدولي " وكذلك الصور المختلفة للاتفاق على التحكيم الدولية وأركانه.

والباب الثاني يناقش التنظيم الإجرائي للتحكيم الدولي في منازعات المشروعات الدولية المشتركة بدءا من تشكيل هيئة التحكيم وتحديد اختصاصاتها ومرورا بسير إجراءات التحكيم حتى صدور حكم فاصل في النزاع بين الأطراف.

والقسم الثاني من الكتاب جعله المؤلف وقفًا على دراسة دور القضاء في تسوية منازعات المشروعات الدولية المشتركة، وذلك في بابين أيضًاأولهما أفرده المؤلف لاختصاص القضاء بنظر منازعات المشروعات الدولية وعرض للقواعد العامة للاختصاص القضائي وغير ذلك من المحاور، والآخر كان محلا لاستكناه موقف القضاء المصري من التحكيم الدولي في منازعات المشروعات الدولية المشتركة بحسبان أن الأول مكمل للآخر.

مؤلف: د. خالد محمد القاضى
قسم: الإقتصاد والمال
اللغة: العربية
الصفحات: 680
حجم الملف: 17.92 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل موسوعة التحكيم التجارى الدولى فى منازعات المشروعات المشتركة مع إشارة خاصة لأحدث أحكام القضاء المصرى pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.