Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب مع الحديث وأهله .. ببساطة pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب مع الحديث وأهله .. ببساطة pdf برابط مباشر مجاناً

وصف مع الحديث وأهله .. ببساطة pdf

 
صدر حديثًا عن دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع ، تقديم ومراجعة فضيلة الشيخ حسن عبد البصير عرفة – مدير عام الدعوة بوزارة الأوقاف بالإسكندرية -، وتقديم الدكتور/ محمد السيد إسماعيل – أستاذ الحديث النبوى الشريف–
هذا الكتاب الصغير في حجمه، السلس في اسلوبه، جاء بفضل من الله تعالى في ظروف أحوج ما تكون الأمة إليه، ففي ظل هذه الهجمة الشرسة على السنة النبوية المشرفة، والطعن المستمر على رواة الحديث، وعلى رأسهم إمام الحديث النبوي الشريف الإمام البخاري؛ كان لا بُدَّ من كتاب مبسط للعامة: الصغار والكبار، وأصحاب العلوم وأصحاب الحرف؛ كتابٌ يشرح بأسلوب بسيط للغاية ما لا غنى للمسلم عن معرفته بلغه العصر الذى نعيشه وبالألفاظ التى نتعامل بها في حياتنا اليومية؛ حتى لا يجد قارئه غرابه أو وحشة فى قراءته.

الكتاب يشرح ببساطة كيف وصلت إلينا السنة النبوية. وكيف نُفرق بين الحديث والكلام المكذوب على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم. ومن هم رواة الحديث؟ وما هي المعايير التى تُقبل بها روايته؟

الكتاب يرد غيبة الإمام البخاري، ويقص سيرته ببساطة ويسر حتى لا يُسيء أحد الحكم عليه ممن جهله. كما أنه يشرح طريقة البحث الإلكتروني عن صحة أي حديث ودرجة صحته ببساطة. باختصار. هذا الكتاب البسيط لا غنى عنه لكل بيت مسلم.

مؤلف: أحمد صالح اليمني
قسم: علوم الحديث الشريف
اللغة: العربية
الصفحات: 87
حجم الملف: 1.53 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل مع الحديث وأهله .. ببساطة pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.