Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها مجموعة قصصية لـ محمد رضا عبد الله pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها مجموعة قصصية لـ محمد رضا عبد الله pdf برابط مباشر مجاناً

وصف كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها مجموعة قصصية لـ محمد رضا عبد الله pdf

 
قصة تقتل من يقرأها .. وامرأة خارقة الجمال ذات سر غامض.. وثروة ضخمة لا يمكن العثور عليها أبدا بسبب تافه .. وفتاة بريئة تقع في مكيدة مديرة لها من حسن حضها.. ورجل يفكر مع زوجته في الطريقة المثلى للتخلص منها.. وتحذير غريب بشأن بئر في الصحراء.. وشروط صارمة خاصة بالعمل الجديد.. وجريمة قتل في رسالة مسجلة.. وجاسوس يفشي سر صاحبه فيقرر إلتهامه.
“كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها” عنوان قد يكون صادماً لرواية جديدة ، تبدو للوهلة الأولي دليلاً للأزواج التعساء ، وسبيلهم للجريمة الكاملة للتخلص من نكد الزوجات بدون إراقة قطرة دم واحدة ، أما النساء فيجدن العنوان تحريضي من الدرجة الأولى.
الرواية عبارة عن مجموعة قصصية للكاتب محمد رضا عبدالله صادرة عن دار سبارك للنشر والتوزيع ، وصفها الكاتب على الغلاف بأنها قصة تقتل من يقرأها .. و امرأة خارقة الجمال ذات سر غامض .. و ثروة ضخمة لا يمكن العثور عليها أبدا بسبب تافه … و فتاة بريئة تقع فى مكيدة مدبرة لها من حسن حظها .. و رجل يفكر مع زوجته فى الطريقة المثلى للتخلص منها .. و تحذير غريب بشأن بئر فى الصحراء .. و شروط صارمة خاصة بالعمل الجديد .. و جريمة قتل فى رسالة مسجلة .. و جاسوس يفشى سر صاحبه فيقرر إلتهامه.
وعن سر اختيار هذا الأسم للرواية يقول الكاتب محمد رضا عبدالله لروج : اخترت اسم جذاب و طريف ، و لا أعتقد أنه مرعب ،وكثير من القراء وصفوه بعنوان عبقرى ، العنوان سيكون مرعباً إذا قلت “كيف تقتل زوجتك” فقط أو “كيف تقتل زوجتك دون أن تكتشف الشرطة” لكن التضاد فى المعنى هو المقصود ، لأن القاتل لا يهمه جرح مشاعر القتيل ، و لأن القتيل نفسه لن يشعر بأى شىء بعد القتل من الأساس ، لذا لن يحمل أى مشاعر تجاه قاتله و من هنا تأتى طرافة العنوان ، لذلك اخترت هذا الاسم لأنه مناسب تماماً للقصة التى تحمل هذا الاسم ،و هذا ما يكتشفه القارىء بداخل المجموعة.
المجموعة القصصية تشمل قصص متنوعة تجمع بين قصص ساخرة ،ورومانسية ورعب و وبوليسية واجتماعية ، ويشير الكاتب إلى أن هناك اقبالاً على شراء المجموعة من الجنسين ، وربما يزيد عدد النساء عن الرجال.
ويضيف محمد رضا : “الكثير يتصور أن المجموعة تحتوي على طريقة قتل الزوجات و لكن الموضوع مختلف تماماً، هى قصه بها الكثير من الخيال ، الرجال يقومون بشراء الرواية لانجذابهم للاسم ، أما النساء الدافع لديهن هو اخذ التدابير والاحتياطات اللازمة لأي غدر محتمل من الرجال ، وفي النهاية يجب أن نعلم أن من يريد القتل بالفعل لن يبحث عن رواية تحمل مجرد اسم طريف ،وفكرة خيالية تحمل متعة أدبية للقارئ .
تنوعت المجموعة في أحداثها بين الغموض والتشويق والطرافة باسلوب بسيط وممتع ، وضمت مجموعة من القصص وهي : “أنسر ماشين ، بنت الجيران ، ثمة شىء مريب بخصوص (سونيا) ، ورقة و قلم ، حتى لا يطير الببغاء! ، ســـر البئـــر، نجم شباك ، وردة، نصف جسد، أشواك كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها ؟ و قصيدة”
يذكر أن الطبعة الأولى لـ “كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها” نفذت بعد شهر واحد من صدورها ، ويؤكد الكاتب محمد رضا أن الهدف من المجموعة هو أن يقضي القارئ وقت ممتع و مسل خلال قصص شيقة مثيرة ، معلقاً :”هذه غاية نبيلة أتمنى أن أكون قد حققتها بكتابتى لهذه المجموعة” .
كتب محمد رضا عبدالله سلاسل قصصية منها  “حالات خاصة” و “الصرخة” ضمن اصدارات “روايات مصرية للجيب” ، ورواية “منظف الجرائم” التى تنشرها دار “سبارك”.

مؤلف: محمد رضا
قسم: علم الفلسفة والمنطق
اللغة: العربية
الصفحات:
حجم الملف:
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل كيف تقتل زوجتك دون أن تجرح مشاعرها مجموعة قصصية لـ محمد رضا عبد الله pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.