Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب رحلة إلى الأعماق pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب رحلة إلى الأعماق pdf برابط مباشر مجاناً

وصف رحلة إلى الأعماق pdf

 
رواية رحلة الى الأعماق pdf تأليف نزار بهاء الدين زين، أحداث متلاحقة شخصيات متعددة يصفها لنا أبو ريه أدق الوصف، وسرد يتميز بوضوح اللغة وسلاسة الألفاظ، رواية ذات حبكة قوية تجذب فضولك كقارىء لإنهائها فى جلسة واحدة. 
كانوا جميعا منشغلين بالمراقبة، و كعادتهم، كان يراقب عبر المناظير كل من د.حمود ود.مجدي و د.هشام، في حين آثر متابعة المشاهد المتلاحقة عبر شاشات الرادار وكاميرات الفيديو كل من د.عبد الله ود.رياض. 
تلال، وهاد، هضاب، سهول، ووديان تعج بالحياة الحيوانية المائية منها العملاق كبعض أنواع الأخطبوط والحبار، و قناديل البحر والربيان والديدان الأنبوبية، فلقد أدهشهم قنديل بحر عملاق بقطر ثلاثة أمتار ولا يقل وزنه عن الطن والنصف، وشاهدوا كذلك ديدان أنبوبية يصل طولها إلى حوالي خمسة أمتار تبدو وكأنها مغروسة في رمال إحدى الهضاب القاعية، كما شاهدوا قواقع عملاقة تتسع الواحدة منها لإنسان.
ومنها كذلك المخلوقات المتناهية الصغر التي لا يتجاوز طولها الملليمتر؛ أما الحياة النباتية فهي أشد غرابة: غابات من شجيرات طحلبية وأخرى تتكون من سوق عملاقة يتلاعب بها الماء، وغابات أخرى من الإسفنجيات والمرجانيات ..بينما تناثرت القواقع في كل مكان … أما الألوان فهي أكثر تنوعا وزهوا من تلك التي تغطي سطح الأرض

مؤلف: نزار بهاء الدين زين
قسم: الروايات والقصص الأدبية
اللغة: العربية
الصفحات: 79
حجم الملف: 830.33 كيلو بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل رحلة إلى الأعماق pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.