Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب حركات التغيير الديمقراطي بين الواقع والطموح خبرات من أوروبا الشرقية والعالم العربي pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب حركات التغيير الديمقراطي بين الواقع والطموح خبرات من أوروبا الشرقية والعالم العربي pdf برابط مباشر مجاناً

وصف حركات التغيير الديمقراطي بين الواقع والطموح خبرات من أوروبا الشرقية والعالم العربي pdf

 
يعتبر الهدف من هذا الكتاب هو محاولة الاستفادة من طرق التغيير في أوروبا الشرقية ونقلها والاستفادة منها من قبل حركات التغيير الديمقراطي، حيث شارك في الكتاب مجموعة من الباحثين والنشطاء من أوروبا الشرقية ومصر وسوريا وتونس. وينقل الكتاب كثيرًا من  خبرات النشطاء في أوروبا الشرقية في طرق التغيير الديمقراطي، ويضم الكتاب أساليب و استراتيجيات الاحتجاج: النموذج السلوفاكي، بالإضافة إلى الدروس المستفادة من التحول الديمقراطي في أوروبا الشرقية.

أيضًا يحتوي الكتاب على محور خاص بتقييم حركات التغيير في العالم العربي مثل حركة “كفاية” في مصر، و”إعلان دمشق” في سوريا، و”18 أكتوبر” في تونس. كما يستعرض الكتاب علاقة المجتمع المدني بالتغيير السياسي، وكذلك يناقش طبيعة مشاركة الشباب في حركات التغيير.

مؤلف: عمرو عبد الرحمن
قسم: علوم سياسية وإستراتيجية
اللغة: العربية
الصفحات: 98
حجم الملف: 721.07 كيلو بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل حركات التغيير الديمقراطي بين الواقع والطموح خبرات من أوروبا الشرقية والعالم العربي pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.