Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي| نصرة و تأييد لثورة أهلنا الأحرار أحفاد عمر المختار pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي| نصرة و تأييد لثورة أهلنا الأحرار أحفاد عمر المختار pdf برابط مباشر مجاناً

وصف تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي| نصرة و تأييد لثورة أهلنا الأحرار أحفاد عمر المختار pdf

 
بسم الله الرحمن الرحيم

تَنْظِيمُ القَاعِدَةِ بِبِلاَدِ المَغْرِبِ الإِسْلاَمِيِّ

[ نصرة و تأييد لثورة أهلنا الأحرار أحفاد عمر المختار ]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحمد لله القائل في كتابه: :﴿ أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ﴾و الصّلاة و السلام على سيدنا محمد القائل:” إن الله ليملي الظالم حتى إذا أخذه لم يفلته “، أمّا بعد:

إلى أهلنا و أحبابنا في ليبيا:

إلى أبطال بنغازي و شجعان درنة و البيضاء و طرابلس و طبرق و غات و غيرها…

إلى أحرار قبائل الورفلة و الزنتان و المقارحة و مصراته و الطوارق و غيرهم….

نتابع بفرح و ألم ثورتكم المشرّفة على طاغوت ليبيا و مسيلمة العصر الذي أذاق أحفاد عمر المختار أربعين سنة من القهر و الإجرام و الإذلال…فطغى في البلاد و أكثر فيها الفساد و سلّط على أهلها صنوف العذاب و الاستعباد.

و بقدر فرحنا بثورتكم و هبّتكم المباركة المؤذنة ببزوغ الفجر و قرب نهاية الطاغية،فقد آلمتنا المذابح و المجازر الجبانة التي ينفذها قاتل الأبرياء القذافي ضد أهلنا و إخواننا المسلمين العُزّل الذين ما خرجوا إلاّ لرفع ظلمه و كفره و جبروته عنهم،و للمطالبة بحقوقهم المسلوبة و ثروتهم التي استباحها و نهبها هو و أبناؤه و حاشيته.

إن المجازر المستمرة التي يستعين فيها مسيلمة العصر بالمرتزقة الأفارقة و بالطيران الحربي لذبح الشعب الليبي المسلم لتكشف بوضوح الوجه الحقيقي للحكام الطغاة الذين هم على أتم الاستعداد لقتل المسلمين و إبادتهم حفاظا على كراسيهم .

هؤلاء القتلة المجرمون لطالما كذبوا و اتهموا المجاهدين بقتل الأبرياء زورا و بهتانا و هاهي الثورة التونسية و المصرية و الليبية تفضح كذبهم و تثبت للعالم بأجمعه أنهم هم قتلة الأبرياء و هم الدمويون المتجردون من كل خلق و رحمة بقتلهم للأطفال و النساء و الشباب بمدافع الشيلكا و صواريخ الطيران و رصاص المرتزقة.

و نحن أمام هذه الأحداث التاريخية المتسارعة التي تمر بأهلنا و إخواننا المسلمين في ليبيا،انطلاقا من واجب النصرة للمسلمين و النصح لهم نود أن نسجل ما يلي:

1. نعزّي أهالي الشهداء الذين خرجوا لإنكار المنكر و خلع الطاغية،و نسأل المولى عز وجل أن يتقبّل أبناءهم و يرزقهم الفردوس الأعلى و أن يأجرهم في مصيبتهم ويخلفهم خيرا منها ويلهمهم جميل الصبر والسلوان .

2. نعلن تأييدنا و دعمنا للثورة الليبية في مطالبها المشروعة،و نؤكد لأهلنا في ليبيا أننا معكم و لن نخذلكم بإذن الله،و سنبذل ما نملك لنصرتكم بحول الله،فمعركتكم هي معركة كل مسلم يحب الله و رسوله،و نحن ما خرجنا إلا دفاعا عنكم ضد هؤلاء المستبدّين الذين هضموا حقوقكم و نهبوا ثرواتكم و حرموكم من أدنى متطلبات الحياة الكريمة و أبسط معاني الحريّة و الكرامة الإنسانية.

3. ندعو الشعب الليبي المسلم للثبات و الصبر و نُحرِّضُهم على مواصلة جهادهم و ثورتهم و تصعيدها لخلع الطاغية المجرم ،فمن مات منهم مات شهيدا بإذن الله ،و من عاش منهم عاش سعيدا بحمد الله،و ليكن شعاركم مقولة شيخ المجاهدين عمر المختار :نحن لا نستسلم ،ننتصر أو نموت… فالصبرَ الصبر, والثباتَ الثبات, والهمّةَ الهمّة, وما النصرُ إلا صبرُ ساعة ﴿ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ﴾ .

4. ندعو الشعوب المسلمة كلها لدعم إخوانهم في ليبيا بما يملكون و خاصة الشعب المصري و التونسي و الجزائري،كما ندعو العلماء و الدعاة و المثقفين و الإعلاميين لنصرة إخوانهم المسلمين في ليبيا،بدعمهم و مساندتهم في محنتهم و إبراز قضيتهم المشروعة و كشف الجرائم المتتالية لعصابة القذافي الدموية.

أما أنت يا مسيلمة العصر!

يا مُـحارِبًا لله و لكتابه و لرسوله و للمؤمنين…يا من تلطّخت يداك بدماء 1200مسلم من خيرة الشباب في بوسليم،هاهي تلك الدماء الزكية اليوم تلعنك و تحاصرك و تنادي بثأرها منك ! … لا إله إلاّ الله ..القذافي عدوّ الله!…أيها الأفّاك الأثيم العُتلُّ الزنيمُ: ها قد أسفر اليوم الصبح عن وجهه و ظَهرتَ على حقيقتك و بشاعتك و كشفت بكل وضوح عن وحشيتك في غير حياء و اقترب يومك بإذن الله :
يا وحش ليبيا… إن ليبيا تكرهك

حتى المآذن في شموخ تلعنك

مهما اشتريت من الرجال

وجند إبليس معك

هيا ارتحل

فسلاح صهيون اللعين

لن ينفعك

مهما قتلت من الشباب

من الشيوخ

من الثكالى

و الجياع

فالشعب أقسم للشهيد سيخلعك!

لتحميل القَاعِدَةِ بِبِلاَدِ المَغْرِبِ الإِسْلاَمِيِّ

مؤسّسة الأندلس للإنتاج الإعلامي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

‏الأربعاء‏، 20‏/ربيع الأول‏/1432هـ الموافق ل:‏23‏/02‏/11م

المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

مؤلف: كاتب غير محدد
قسم: العلماء
اللغة: العربية
الصفحات:
حجم الملف: 551.81 كيلو بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي| نصرة و تأييد لثورة أهلنا الأحرار أحفاد عمر المختار pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.