Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب تاريخ الإخوان المسلمين ألبوم مصور pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب تاريخ الإخوان المسلمين ألبوم مصور pdf برابط مباشر مجاناً

وصف تاريخ الإخوان المسلمين ألبوم مصور pdf

 
محمد إلهامي:

كتبتُ وصممت هذا الألبوم عام 2006، كنت حينها عضوا في الإخوان، وكانت هذه الفكرة لمحاولة نفض الغبار ومواجهة التشويه الذي تتعرض له الجماعة في الإعلام المصري، وكانت مصر تعيش في ذلك الوقت أجواء انفتاح نسبي كانت أبرز مظاهره فوز الإخوان بثمانية وثمانين عضوا في مجلس الشعب المصري، وهو الفوز الذي كان في وقته إنجازا تاريخيا.

قدرت أن هذا الألبوم هو فكرة جيدة في ظل انعدام وسائل الإعلام الإخوانية لتعريف شباب الجماعة وعموم المصريين بتاريخهم، وفي ذلك الوقت 2006 لم يكن الحصول على الصور والوثائق بهذه السهولة التي نعيشها الآن بعد ثورة الانترنت وابتداء اهتمام الجماعة بنشر تاريخها عليه.

حاولت في ذلك الوقت نشر هذا الألبوم لكن أحدا لم يتحمس له ممن عرضتهم عليه في الجماعة، ثم حاولت مرة أخرى نشره بعد ثورة يناير لكن أحدا أيضا لم يعره اهتماما.. ثم نسيته مع أحداث الثورة وضاع في أرشيف كتاباتي حتى انتبهت إليه اليوم، فتذكرته وقد مضى على كتابته ثماني سنوات حافلات.. فقررت نشره على الانترنت للجميع.

وهو على حاله منذ كان تأليفه أول مرة في 2006، لم أغير فيه ولم أضف إليه على رغم ما أتيح لي من معلومات جديدة وما أفاض به الانترنت وحركة التأليف من وثائق وصور جديدة، إذ هو -عندي- كالوثيقة.. وربما في قابل الأيام أفكر في إصدار طبعة موسعة لتاريخ الإخوان مصورا إن قدر الله تعالى ذلك.

مؤلف: محمد إلهامي
قسم: القسم العام
اللغة: العربية
الصفحات: 26
حجم الملف: 10.16 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل تاريخ الإخوان المسلمين ألبوم مصور pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.