Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب الْكِتَابُ النَّاطِقُ فِي سُؤَالٍ وَجَوَابٍ pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب الْكِتَابُ النَّاطِقُ فِي سُؤَالٍ وَجَوَابٍ pdf برابط مباشر مجاناً

وصف الْكِتَابُ النَّاطِقُ فِي سُؤَالٍ وَجَوَابٍ pdf

 
ما هو الكتاب الناطق؟هو كتاب بصيغة بي دي أف مع إضافة الملفات الصوتية إليه.
ما هي ميزة هذا الكتاب الناطق الذي بين أيدينا؟الكتاب الناطق الذي بين يدينا الآن هو كتاب ناطق حقا ، لأن كل ما هو موجود على نت ويسمى كتابا ناطقا لا يعدو في الحقيقة أن يكون كتابا مسموعا أو مقروءا يعني للسماع فقط. وأما الكتاب الناطق الذي بين أيدينا فهو كتاب ناطق حقا.
لماذا يعد هذا الكتاب الناطق الذي بين أيدينا كتابا ناطقا حقا؟لأنه يمكنك من خلاله قراءة النص المكتوب وسماع المادة الصوتية التابعة له في نفس الوقت. وذلك بالضغط على أيقونة مكبر الصوت مع إمكانية إيقاف التسجيل الصوتي أو تقديمه أو تأخيره.
هل من ميزة أخرى لهذا الكتاب الناطق؟نعم ميزة أخرى التي هي من أهم ميزات هذا الكتاب الناطق أنه يمثل خير بديل للبرامج المساعدة على الحفظ والمراجعة، إذ أنه لا يحتاج إلى تنصيب ويوصلك سريعا إلى الفقرة التي تريد قراءتها وسماعها من خلال الفهرس.
ما الهدف من إضافة شرح صوتي مختصر؟إضافة شرح صوتي مختصر لمحتوى الكتاب يعطيه رونقا ونكهة خاصة، ويسهل على الطالب(الغير متخصص) الحفظ والمراجعة من خلال فهم ما يريد أن يحفظه.
وماذا عن تشغيل الملفات الصوتية؟الملفات الصوتية هي ملفات تفاعلية أضيفت إلى ملف البي دي أف وصممت خصيصا للعمل على أكروبات ريدر فقط، يعني متصفح الإنترنت Chrome مثلا وقارئي ملفات البي دي أف كـ Foxit reader يمكنها قراءة ملف البي دي أف فقط ولا يمكنها تشغيل الملفات الصوتية المضافة إلى ملف البي دي أف.يعني أنه يمكنك تصفح كتاب ناطق على موقع أرشيف وقراءة محتواه ى ولكنك لن تتمكن من سماع المادة الصوتية التابعة له إلا بعد تنزيلها على الجهاز عندك سواء كان على الحايوب (القرص الصلب) أو الهواتف الذكية وتشغيلها عن طريق Adobe Reader.

مؤلف: كاتب غير محدد
قسم: سؤال وجواب
اللغة: العربية
الصفحات: 10
حجم الملف: 5.63 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل الْكِتَابُ النَّاطِقُ فِي سُؤَالٍ وَجَوَابٍ pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.