Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب التاريخ الإجتماعى والإقتصادى والسياسى فى بيروت والولايات العثمانية فى القرن التاسع عشر pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب التاريخ الإجتماعى والإقتصادى والسياسى فى بيروت والولايات العثمانية فى القرن التاسع عشر pdf برابط مباشر مجاناً

وصف التاريخ الإجتماعى والإقتصادى والسياسى فى بيروت والولايات العثمانية فى القرن التاسع عشر pdf

 
كتاب التاريخ الإجتماعى والإقتصادى والسياسى فى بيروت والولايات العثمانية فى القرن التاسع عشر (سجلات المحكمة الشرعية في بيروت) pdf تأليف د. حسان حلاق، وهو من أبرز المؤلفات التي قامت بدراسة سجلات المحكمة الشرعية في بيروت في العهد العثماني وذلك لأهميتها الاقتصادية والسياسية والإدارية والثقافية والاجتماعية.

وهذا الكتاب هو الجزء الأول من مجموعة أجزاء حول سجلات المحكمة الشرعية في بيروت، والتي ستهتم وستظهر مختلف وجوه الحياة في بيروت والولايات العثمانية، كما أنها تمدنا بمعلومات هامة عن باقي الولايات العثمانية ومشاكل سكانها وأوضاعهم، لأن هذه المحكمة كانت تناقش أوضاع باقي الولايات أيضًا، والمؤلف هنا لم يكتف بنشر هذه السجلات وتفريغها، وإنما وضع مقدمة هامة لها مع دراسة لمحتواها وتحقيق وثائقي لمختلف الأعلام والأماكن والمصطلحات الواردة فيها.

مؤلف: د. حسان حلاق
قسم: التاريخ
اللغة: العربية
الصفحات: 476
حجم الملف: 12.99 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل التاريخ الإجتماعى والإقتصادى والسياسى فى بيروت والولايات العثمانية فى القرن التاسع عشر pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.