Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود pdf برابط مباشر مجاناً

وصف اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود pdf

 
تحميل كتاب اكذوبة اليسار الاسلامي pdf الكاتب د. مصطفى محمود
يتناول الدكتور/ مصطفى محمود فى هذا الكتيب بعض مبادئ الفكر اليسارى عامة ، ثم يفصل بعض الشئ فيما يُسمى بـ ” اليسار الإسلامى ” ..
يتحدث عن تاريخ الماركسية و علاقتها بالدين منذ نشأتها .. و يوضح أنه لا يوجد فى الإسلام يسار أو يمين بل هو صراط مستقيم ليس حوله طرق أخرى إلا الباطل ..
الكتيب هو فضح لعوار هذه المناهج المخالفة للإسلام ، مهما ادعى منظروها و أتباعها و تمسحوا بالإسلام ، و التاريخ أكبر شاهد على ذلك ..
كنت قد قرأت سابقاً تعليقات لمن يسمون أنفسهم ” يساريين ” على كتاب الدكتور ، و تشنجهم فى أنه كان قاسيا و غير متجرد .. إلخ من التهم الجاهزة لإسقاط الكتاب ، و بعد قراءتى للكتاب بان لى زيف هؤلاء ، و أن جل ما يفعلونه هو صراخ على قدر الألم ، أو قل: إرهابٌ فكرى لكل من خالفهم على رغم ادعائهم حرية الفكر ، و غيرها من الحريات التى لا تعدو أن تكون عندهم سوى صنم عجوة يعبدونه ، إن جاعوا أكلوه ، ظاهرة حنجورية سريعا ما تتبدل للتطرف و العصبية ، و إخراس كل مخالف لهم 
خلاصة الكتاب أراها فى جملة للدكتور ؛ ناقدا هذا المنهج البائس و كل منهج على شاكلته اشتراكياً أو رأسمالياً كان يخالف الإسلام : ” التاريخ يسير الى ما خطه الله فى كتابه ، و ليس إلى ما خطه ماركس فى منهجه الجدلى ” ـ 
نحن لا نعرف إلا صراطاً مستقيما واحداً ليس فيه يمين و لا يسار .. الحق عندنا واحد ، و ليس على يمين الحق و لا على يساره إلا الباطل ..

الكاتب : د. مصطفى محمود حقوق الكتاب محفوظة للكاتب


مؤلف: مصطفى محمود
قسم: التاريخ
اللغة: العربية
الصفحات: 44
حجم الملف: 4.52 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل اكذوبة اليسار الاسلامي الكاتب د. مصطفى محمود pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.