Close

Istefada

تنزيل وتحميل كتاِب أعلام ومشاهير دمياط pdf برابط مباشر مجاناً

 


تنزيل وتحميل كتاِب أعلام ومشاهير دمياط pdf برابط مباشر مجاناً

وصف أعلام ومشاهير دمياط pdf

 
المكان لا يصنع مكانه ولا الموقع يصنع تاريخا المكان تصنعه الجغرافيا والمكانة يصنعها التاريخ وفي دمياط تلاحمت الجغرافيا بالتاريخ فكانت حدثا مدويا رائعا اسمه دمياط .
ان دمياط هي تلخيص مصغر لمصر الكبرى ، وقد انعكست فلسفة المكان الدمياطي على الانسان الدمياطي فدمياط عبقرية المكان اخرجت لنا عبقرية الانسان ، وهكذا التقى المكان بالإنسان فصنعا هذا التاريخ .
يعد الانسان اهم ما في التشكيلة العناصرية للمكان ، ودمياط مليئة بالمتميزين حتى اصبح الدمياطي رمزا لكل عمل جميل مفيد ، وتميزه اصبح ماركة مسجلة للإتقان والتفوق والنبوغ .
ومن الصعب علي وقد انجبت دمياط كل هذا الكم الهائل من النابغين المتفوقين ان نحصرهم او نذكرهم حصريا ولكن كل ما نستطيع قوله وعمله ان نختار نماذج فقط للدلالة والاشارة وهذه النماذج ليست بالقطع الافضل ربما كان الافضل جنديا مجهولا او باحثا مجهولا ولكنها فقط التي حواها الذهن في تللك اللحظات من اعداد الكتاب .
هذا الكتاب عن مشاهير واعلام دمياط محاولة لتقديم القدوة التي يحتذى بها الشباب في مختلف المجالات في وقت تحتاج مصر لكل عمل مخلص ، وفي وقت نحن في امس الحاجة الى تنمية المعرفة بقيمة الوطن وتعظيم الولاء والانتماء له في قلب كل انسان على ارض هذا الوطن .

مؤلف: محمد عبد السلام
قسم: شخصيات مشهورة
اللغة: العربية
الصفحات:
حجم الملف: 1.17 ميجا بايت
نوع الملف: PDF

قراءة وتنزيل أعلام ومشاهير دمياط pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.