Close

Istefada

تحميل كتاِب همسات الروح والخاطر pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب همسات الروح والخاطر pdf برابط مباشر مجاناً

وصف همسات الروح والخاطر pdf

عضو الراصد الوطني للنشر والقراءة، ورئيس المحور الثقافي للقراءة والإبداع. صدر له في يونيو 2014 كتاب بعنوان”همسات الروح والخاطر”.
الكتب الجماعية التي شارك فيها:
(2020) «القصة المغربية وأسئلة التلقي قراءات في قصص “ماذا تحكي أيها البحر…؟” لفاطمة الزهراء المرابط»، اصدرات الراصد الوطني للنشر والقراءة.
(2020) «حوار النص والسياق في الرواية المغربية المعاصرة قراءات في رواية “معزوفة لرقصة حمراء” لعبد القادر الدحمني». (2018) كتاب «جماليات الخطاب السردي: قراءات في قصص “ألق المدافن” للقاص رشيد شباري» إصدارات الراصد الوطني للنشر والقراءة.
(2015) كتاب المهرجان العربي الرابع للقصة القصيرة «تلاوين2». يضم مجموعة من المقالات الأدبية. اصدار جمعية التواصل للثقافة والإبداع.
(2014) كتاب «تلاوين». يضم مجموعة من النصوص المترجمة بلغات مختلفة. من اصدار جمعية التواصل للثقافة والإبداع. (2014) كتاب«فراشات عاشقة» عن دار أكد للنشر والتوزيع. (2013) شارك مع مئة مدون ومدوّنة من مختلف الدول العربية في كتاب “نوافذ مواربة” صدر بمصر، عن دار روعة للنشر والتوزيع.
كتاب همسات الروح والخاطر، صدر عام 2015، من 99 صفحة.
تشيعُ في المجموعة روح رومانسية منبعُها من المضامين الذّاتية المهيمنة، والجو الحالم للنصوص، ونسجّل براعة المبدع ولمسته الفنية الحانية التي وهبت المجموعةَ استقلالية جمالية ابتعدت بها عن الاجترار والإغراق في الذاتية والهروبية.
فعلى صعيد المضمون، يغلب على نصوص هذه المجموعة طابعها الرومانسي الحالم، فلا يخطئ قارئها لأول وهلة إغراقها في الذّاتية والتأمّل وإصاخة السّمع لنبض الخيال، وفي أحيانٍ كثيرة تُغلَّفُ الرومانسيةُ بقليل أو كثير من التّفلسف.. (سعيد بكور)

مؤلف:
قسم: الأدب
اللغة: العربية
تاريخ الإصدار: 01 يوليو 2014
الصفحات: 99
حجم الملف: 1.74 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 01 أكتوبر 2021

قراءة وتنزيل همسات الروح والخاطر pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.