Close

Istefada

تحميل كتاِب مفتاح لكل الأبواب pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب مفتاح لكل الأبواب pdf برابط مباشر مجاناً

وصف مفتاح لكل الأبواب pdf

الكتاب الذي بين يديك واحد من الكتب التي ألهمت مؤلفى كتاب وإسطوانة (السر)، لقد ألف “تشارلز هانيل” هذا الكتاب كمنهج تعليمي أسبوعي عام 1912، وبيع منه أكثر من مائتي ألف نسخة منذ ذلك الحين.

وكان هذا الكتاب أيضاً مصدر إلهام الكثيرين من أصحاب الأعمال – من رؤساء تنفيذيين، ومستثمرين في مجال التكنولوجيا – وأنهم العديد ممن أصبحوا قادة ليوفقوا أفكارهم مع العظمة التي يريدون الوصول إليها.

وتدور الفكرة الرئيسية في الكتاب الذي بين يديك حول فكرة أن أي شيء نراه في العالم المحيط بنا قد أبدعته الطاقة الخلاقة للأفكار، إن الأفكار عوامل محفزة في تحويل أية رؤية إلى واقع مادي ملموس، وإستناداً إلى هذا المبدأ، يعلمنا هذا الكتاب كيفية توظيف قوة الفكر حتى نحقق أحلامنا.

وهذه الرؤية المعاصرة للكتاب متوافقة مع الرسالة التي يحملها نصه الأصلي، وكل درس من دروس الكتاب يحتوي على تمارين لتدريبك على تطوير مهاراتك الذهنية، ويحتوى أيضاً على ملخص لكل النقاط المهمة التي يشرحها الفصل.

عندما ألف “تشارلز إف. هانيل” هذا الكتاب في صورة حلقات أسبوعية كان يستهدف أن يتناوله القراء بالقراءة الهادئة المتأنية؛ لذلك – فصلاً – لا تتعجل قراءته، وأعد قراءة كل جزء من أجزائه، واحفظ محتوى كل درس قبل أن تنتقل للدرس التالي، اتبع هذه التعليمات وسترى بعينيك أفكارك وهي تتحول إلى واقع جديد مثير.Great one

مؤلف:
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الناشر:  مكتبة جرير
تاريخ الإصدار: 01 يناير 2010
الصفحات: 471
حجم الملف: 9.47 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 25 فبراير 2012

قراءة وتنزيل مفتاح لكل الأبواب pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.