Close

Istefada

تحميل كتاِب معوقات تطبيق قانون الضريبة على المبيعات رقم (19) لسنة 2001م في اليمن.. (قراءة في بعض الأسبـاب والحـلول) رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب معوقات تطبيق قانون الضريبة على المبيعات رقم (19) لسنة 2001م في اليمن.. (قراءة في بعض الأسبـاب والحـلول) برابط مباشر مجاناً

وصف معوقات تطبيق قانون الضريبة على المبيعات رقم (19) لسنة 2001م في اليمن.. (قراءة في بعض الأسبـاب والحـلول)

استاذ الاقتصاد والمالية العامة المشارك بالجامعات اليمنيةواجه قانون الضريبة على المبيعات رقم (19) لسنة 2001م في اليمن منذ صدوره معوقات متعددة حالت دون تطبيقه، منها أسباب ومعوقات تتعلق بالقانون ذاته ومنها ما يتعلق بالجانب الإداري الحكومي ومنها ما يتعلق برجال الأعمال.
وقد جاء هذا البحث كمحاولة لاستعراض وتحليل تلك المعوقات وأسباب الخلاف الذي نشب بين مصلحة الضرائب ورجال الأعمال حول آلية تطبيقه، وايضا البحث تضمن محاولة اقتراح بعض الحلول التي يمكن أن تُسهم في حل هذا الخلاف، مع التأكيد على أن هذا البحث هو في المقام الأول دراسة علمية محايدة لا تنحاز إلى أي طرف كان، والأفكار المطروحة فيها هي جهد متواضع للباحث تحتمل الصواب والخطأ، ويمكن للجميع إثراء هذا الموضوع بالطرح الهادئ الهادف إلى تحقيق المصلحة العامة، بعيداً عن التشدد والتعصب لأي رأي كان.

مؤلف:
قسم: القسم العام
اللغة: العربية
الصفحات: 21
حجم الملف: 5.49 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 10 ديسمبر 2010
مرتبة الشهرة: 913,257 رقم 1 هو الأشهر !
رابط مختصر: نسخ

قراءة وتنزيل معوقات تطبيق قانون الضريبة على المبيعات رقم (19) لسنة 2001م في اليمن.. (قراءة في بعض الأسبـاب والحـلول) من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.