Close

Istefada

تحميل كتاِب مطرقة الساحرات رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب مطرقة الساحرات برابط مباشر مجاناً

وصف مطرقة الساحرات

شاب طموح مهتم بالكتب
من بلاد الرافدين ثامن عشر سنة
من مواليد المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية في 22 يناير 1984م.. درس الصيدلة في جامعة القاهرة، ثم اتجه بعدها للكتابة حيث كانت قصة مطعم اللحوم البشرية أول أعماله، تلاها روايات أنتيخريستوس وأرض السافلين، وملائك نصيبين هي أحدث أعماله الصادرة جميعاً عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، وقد عرفت أعماله بكونها مزيجا من المعلومات التاريخية والدينية والخيال..
يعيش في المدينة المنورة ودرس في كليه الصيدلة جامعة القاهرة، اشتهر بروايته البارزه أنتيخريستوس التي تتحدث عن شخصيات ذكرت في الديانات … نجح أحمد خالد مصطفى في إحداث جدلاً بروايته أنتيخريستوس لما عرفه عنه بدخوله منطقة الخط الأحمر للتراث الديني …
(( مؤلف الكتاب : هنريش كريمر )).
مترجم الكتاب : أحمد خالد مصطفى.
وصف الكتاب :
هذا أسود شيء كتبته يد انسان .. راحت ضحيته أكثر من ربع مليون امرأة .. سُفكت دمائهن باسم هذا الكتاب .. وحُرقن باسم هذا الكتاب .. أو هو شيطان الذي كتبه .. لبس عباءة القساوسة وسمى نفسه هنريش كريمر .. وأخرج لنا هذا الشر المغلف بغلاف الدين .. فأعمى القلوب والأبصار وغسل عقول الملايين .. كهنة .. جنود .. شعب .. حالة من الجنون اجتاحت أوروبا فأحرقوا الرجال والنساء والأطفال .. وليس يقال عن هذا الكتاب شيء إلا أنه رجس .. رجس من عمل الشيطان .
الكتاب هو كتاب تثقيفي وخيالي وليس لمن يبحث عن الاثارةرائعجميل جداىائعهم يبحثون على السيطرة على الصالحين ويعتدون عليهم بكل قوتهم, بما يرشحونه لهم من فتن, ودائماً ما ينتظرون هلاك البشر.لا يبدو ممكناً أن يحدث أي اتصال بين الشياطين وجسم الإنسان, لأن الشيطان لا يمتلك نقطة اتصال معه. وبالتالي لا يمكنهم حقن المني في الجسد البشريالأجسام والأشياء المادية كلها في مستوى اقل من الذكاء الروحي الصافيأحمد خالد مصطفى ، كاتب يمتلك مفتاح باب الاثارة و التشويق ، تمنيت لو نحي نحو الجمال الأدبي ، اخر ما توقعته هو ترجمته لأحد الروايات العالمية ، المترجم لابد وان يكون خبيرا بالالقاء و الانشاء وفن الرواية ، حتى يجذبك الي ما يصبوا اليه المولف ومن الممكن ان يخقى عيوب الروايه ويظهر محاسنها بالحث الادبي و جمال الوصف والتعبير .
وهنا ظهر جليً الضعف الروائي لاحمد خالد مصطفى ، فسقط فى نقل ترجمه كتاب الينا ، وهذا ليس بعيب فقد ذكرت انه ضعف ومن الممكن ترويضه و تقويته ،
ولكن العيب كل العيب ان يذكر المترجم ( الناشئ ) احد عظماء الادب ( مصطفي لطفى المنفلوطي ) بالمترجم كما هو مثله ، وينكر عليه فنه و مهاراته الادبية فى نقل المشاعر و الاحاسيس ، ومن هنا ادعو القارئ لمعرفة من هو مصطفى لطفى المنفلوطى ….
واخيرا هو ليس مجرد مترجم مثلك يا سيدى ، فلو مثلنا لك بشئ فهو ( جوجل ترانسليت )

مؤلف:
قسم: روايات وقصص الرعب والإثارة والتشويق
اللغة: العربية
الناشر: عصير الكتب
الصفحات: 378

قراءة وتنزيل مطرقة الساحرات من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.