Close

Istefada

تحميل كتاِب محادثات مع الله – الكتاب الأول رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب محادثات مع الله – الكتاب الأول برابط مباشر مجاناً

وصف محادثات مع الله – الكتاب الأول

باحث ومترجم وكاتب في علوم الطاقة والروحصدَرَ الكتاب الأول من سلسلة “محادثات مع الله” عام 1992م لتستمر المحادثات عدة أعوام بعد ذلك إلى أن وصلت إلى تسع كتب. ما بين يديك الآن هو الكتاب الأول منها.
هذا وقد تصدرت هذه السلسلة قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر بيعا خلال تلك الفترة، حيث كان يطبع ويوزع منها ما يقرب من (12000) ألف نسخة شهريا، كما تُرجمت إلى أكثر من أربعين لغة حول العالم منذ ذلك الحين وحتى وقتنا هذا، وها هي الآن قد أصبحت متاحة لإخواني الناطقين بلغة الضاد.
ربما يكون هذا الكتاب من أهم الكتب الروحية التي ظهرت خلال هذا القرن، حيث يعتبر مرجعا شاملا وهائلا لكل أولئك الذين يبحثون في هذا العلم. وبقدر ما يحتوي على هذا الكتاب على حقائق مذهلة وصادمة قد تسمعها لأول مرة في حياتك، إلا أن التوقيت مثالي للغاية، مثلما يكون توقيت كل شيء بالحياة. فلم يكن هذا الكتاب ليصل إليك قبل أن تكون مستعدا وقادرا على فهم وقبول ما يرد فيه.
إن هذا الكتاب يفتح الباب على مصراعيه أمام فهم جديد وتفسير عميق لكل ما يحدث في الحياة، غرضها ومآلها. إنه دعوة للتفكير؛ دعوة للتدبر والتأمل؛ دعوة لإعمال العقل وتذكير الروح؛ دعوة للتواصل مع ذاتك والعثور عليها مرة أخرى، أو ربما يكون دعوة للتواصل مع الله مباشرة!
بدأت هذه السلسلة بثلاثة كتب متتالية، وهي كالتالي:
1 – الكتاب الأول – حقائق فردية.
2 – الكتاب الثاني – حقائق عالمية.
3 – الكتاب الثالث – حقائق كونية.
يتعامل هذا الكتاب الأول مع القضايا الفردية التي تخص المرء في حياته. فهو يجيب على معظم – إن لم يكن كل – الأسئلة التي طُرحت يوما بشأن الحياة والغرض الأساسي منها؛ أسئلة حول الناس والعلاقات، عن العمل المناسب، عن التعامل مع الطاقات القوية للمال والحب والجنس؛ أسئلة عن علاقتنا بالله، عن الصلاة والدعاء، الجنة والجحيم، الخير والشر، الذنب والخطيئة، التكفير عن الذنب والمغفرة؛ أسئلة عن الطريق إلى الله والطريق إلى الجحيم.
إنه يناقش أمورا مثل الجنس والسلطة والمال والأطفال والزواج والطلاق والعمل والصحة .. الخ. كما أنه يتعرض لمسائل الحرب والسلام، المعرفة والجهل، الأخذ والعطاء. إنه ينظر إلى الملموس والمجرد، المرئي وغير المرئي، الحقيقة والوهم……

مؤلف:
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الناشر: دار همسة للنشر والتوزيع
تاريخ الإصدار:
الصفحات: 260
حجم الملف: 1.72 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 01 أغسطس 2022

قراءة وتنزيل محادثات مع الله – الكتاب الأول من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.