Close

Istefada

تحميل كتاِب ما لون مظلتك 2016 رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب ما لون مظلتك 2016 برابط مباشر مجاناً

وصف ما لون مظلتك 2016

كتاب ما لون مظلتك؟ هو الدليل الأكثر شعبية في العالم للعثور على عمل، يراجع وينقح سنوياً، وبيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.

هذه أحدث الدراسات والآراء في سوق العمل اليوم، بما في ذلك إستراتيجيات مثبتة للعثور على فرص عمل حتى عندما يخبرك الجميع بعدم توافرها.

الخبير بمجال المسيرة المهنية ريتشارد إن. بوليز يكشف عن نصائح مفاجئة بشأن ما يجدي وما لا يجدي نفعاً، حتى يتسنى لك تركيز جهودك على الأساليب التي تثمر نتائج.

يشارك هذا الدليل الإرشادي المفيد نصائح مثبتة لكتابة سير ذاتية وصفحات غلاف مثيرة للإعجاب، ويقدم كذلك توجيهات من أجل تكوين العلاقات بفعالية، وإجراء مقابلات عمل بثقة، وإدارة أفضل تفاوض ممكن على الراتب، لكنه يذهب لأبعد من هذه الموضوعات بمساعدتك في التركيز على وظيفتك المثالية – وحياتك – من خلال تمرينه الكلاسيكي المعروف بتمرين الزهرة Flower Exercise، سواء كنت تبحث عن وظيفتك الأولى، أو تم تسريحك من العمل حديثاً، أو تحلم بتغيير مسيرتك المهنية، سوف يرشدك كتاب ما لون مظلتك؟ نحو العمل المرضي والناجح.

ريتشارد إن. بوليز قاد مجال التطوير الوظيفي لأكثر من أربعين عاماً وساعد الملايين من الناس على تحديد مواهبهم الفريدة والعثور على الوظائف التي يحلمون بها.

مؤلف:
قسم: الألوان ودلالاتها
اللغة: الإنجليزية
الناشر:  مكتبة جرير
تاريخ الإصدار: 18 نوفمبر 2016
الصفحات: 327

قراءة وتنزيل ما لون مظلتك 2016 من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.