Close

Istefada

تحميل كتاِب عبير الثدي الأيسر pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب عبير الثدي الأيسر pdf برابط مباشر مجاناً

وصف عبير الثدي الأيسر pdf

كتاب أدبي منشور عن دار نينوى بعنوان أحضان فارغة
عدة كتب طبية
عدة كتب أدبية رقمية منشورة .
مقالات وقصص قصيرة كثيرة منشورة في مواقع أدبية
هنالك شبكة عنكبوت منسوجة ومعلّقة في زاوية معتمة ، إنها كمينٌ منصوب . لكنك وبسبب إضاءتك الخافتة ، قد لا ترى العنكبوت المتخفّي والمتربّص بفريسته .
لا تشعل الأنوار الساطعة على قضيّة يريدونها مُهمَلة ، وأنتَ لستَ الذبابة المقصود الإيقاع بها . لا تخرّب تلك الشبكة الدّبقة بأصابعك ، لأنك حتى الآن لا ترى العنكبوت الذي قد يكون سامّاً . تلك عاداتك وميولك التي توقِعك مراراً في المتاعب ، وتلك الثقبة في الحائط قد تكون جحراً لأفعى متحفّزة وتنتظر فأراً تقتات عليه ، فلا تزعجها بإصبعك ، فتنهشك .
لا تنكأ عشَّ الدبابير ولا تخرّب قفيرهم ، وأنت تثق أن لا عسل ستجنيه ، ستجري فقط هارباً ، وستتورّم جلدتك من اللسع الذي لن تنساه .
أكثر من ثلاثة عقود مضت كان بطلنا (الدكتور معتز ) منخرطاً بعمله الطبي ، وعلى جُنيب عمله كان قارئاً للكثير من الأعمال الأدبية ، إلا من السنوات الثلاثة الأخيرة حيث وجد في نفسه ميلاً للكتابة ، وأغراه ناشرٌ ما بنشر بعض كتاباته ، وهكذا وُلِدَ له كتاب مطبوع ، وبعض الكتب الرقمية كمجموعات قصصية قصيرة .
كان يريد تجربة نفسه في كتابة رواية طويلة ، ومن وقتها صار يدسّ أنفه في تجارب مجتمعيّة تعطيه مادةً للقصة ، ولم يكن الأمر سهلاً ، إذ أن لكل قصة يستقيها من الواقع أحداثاً يجب أن يعايشها ويتورّط مع شخوصها ، فهل كانت تلك المقدمة بداية لروايته المزمعة ؟ يتمنّى ذلك
(عبير) كانت ملهمة له فتمسّك بتلابيبها ، كانت غريقة فأغرقته بوحلها.
و(ثديها الأيسر) أنهى تلك اللعبة بطريقة جدّ صامتة ، كالنهايات المبتورة .

تمّ اختيار خط الثلث ليكون نسيجاً للرواية ، كمن يقوم بتطريز ثوبه الأبيض بقطبٍ فنية ، لأنه ـ كخط ـ أقدر على إظهار التشكيل اللفظي ، وأكثر تحريضاً للقارئ في الإمعان بالكلمات ومخارج حروفها .

مؤلف:
قسم: روايات وقصص إجتماعية
اللغة: العربية
الصفحات: 167
حجم الملف: 880.05 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 08 سبتمبر 2021

قراءة وتنزيل عبير الثدي الأيسر pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.