Close

Istefada

تحميل كتاِب شركات التكنولوجيا في الصين نظرة على شركات الهواتف الذكية والاتصالات والاجهزة الكهربائية الصينية pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب شركات التكنولوجيا في الصين نظرة على شركات الهواتف الذكية والاتصالات والاجهزة الكهربائية الصينية pdf برابط مباشر مجاناً

وصف شركات التكنولوجيا في الصين نظرة على شركات الهواتف الذكية والاتصالات والاجهزة الكهربائية الصينية pdf

مؤلف وباحث سياسي-حاصل على بكالوريوس علوم سياسية ودراسات دبلوماسية -جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عام 1997 ، عمان – الاردن .
مهتم بدراسة : العلاقات الدبلوماسية -الشؤون الاستراتيجية -قضايا الشرق الاوسط -علم الاجتماع السياسي -الاقتصاد -العلاقات الدولية والشؤون الاستراتيجية -السياسة الامريكية بالشرق الاوسط -الاقتصاد السياسي .
ولديه مؤخرا اهتمام وتركيز بالشؤون الصينية ومنطقة شرق اسيا على الخصوص ، ودراسة مسالة صعود الصين وتأثير ذلك على الوضع الدولي القائم .
يكتب في عشرات المواقع والجرائد الاردنية والعربية والدولية .
اصبحت شركات تصنيع الهواتف الذكية الصينية تهيمن على الجزء الأكبر من الأسواق العالمية ، فقد حصلت على حصة قياسية بلغت 42 % من السوق العالمي لعام 2019، حيث بلغت حصة كل منهم على النحو التالي: (هواوي 17% وشاومي 8.8% وأوبو 8.1% ، وباقي الشركات الصينية الاخرى حصلت على النسبة الباقية) .
اما عدد مبيعات الاجهزة لهذه الشركات الثلاثة (وفقا لاحصائيات عام 2019) فبلغت كالتالي : هواوي (241 مليون هاتف) – شاومي (125 مليون هاتف) -أوبو (115 مليون هاتف) .
وشركة “هواوي” تعتبر اليوم ثاني اكبر شركة مبيعا للهواتف الذكية في العالم ، اما شركة “شاومي” فهي الرابع عالميا في هذا المجال .
اما اهم ماركات الشركات الصينية فهي ZTE – Oppo – Vivo – OnePlus – Huawei) : Lenovo – Xiaomi) .
وايضا تسيطر شركات شبكات الهواتف المحمول الصينية على الجزء الأكبر من الأسواق العالمية , وبالذات سيطرتهم على تقنية الجيل الخامس (G5) من الاتصالات الحديثة ، وبشكل كاسح وخصوصا شركة “هواوي” الرائدة جدا عالميا بهذه التقنية ، وايضا تاتي بعدها شركة (ZTE) الصينية .

مؤلف:
قسم: قسم غير محدد
اللغة: العربية
حجم الملف: 9.88 ميجا بايت
نوع الملف: DOCX

قراءة وتنزيل شركات التكنولوجيا في الصين نظرة على شركات الهواتف الذكية والاتصالات والاجهزة الكهربائية الصينية pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.