Close

Istefada

تحميل كتاِب رواية تشتت pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب رواية تشتت pdf برابط مباشر مجاناً

وصف رواية تشتت pdf

جودي مروان علي باشا، سورية الأصل من دمشق بلد الياسمين ومقيمة فيها، صغيرة السن ولكن واسعة الفِكر، فتاةٌ في مقبل العمر تمشي بِخُطى واثقة نحو حُلمٍ ترجوا أن تبلغه.مختصر القصة:
قصة رومانسية حزينة تحكي تجربة فتاة مراهقة مع الحب من طرف واحد وتشرح صعوبة ما مرت به والأحداث التي عاشتها.

الملخص:
فتاة تعشق الكتابة وشغوفة بالأدب في ربيع شبابها الذي يتحول فجأةً إلى خريف، حيث تتعرف على شاب عن طريق الصدفة لِتقع في حبه ولكنه لم يكن يعتبرها سوى صديقة عزيزة، تبدأ بتدوين حكايتها بوصف مُفصل لِمشاعرها، منذ بداية أول اعتراف تفوهت به له، ليرد عليها بطريقة غير مباشرة أنها صديقته فحسب؛ وهنا تبدأ أحداث الحكاية مع تجربة الفتاة والأحداث بطريقة تشويقية؛ تدور الأحداث حول عنوان “تشتت”، الذي يعبر عن تشتت البنت بين تعلقها بأمل تغير مشاعره اتجاهها أو الإنسحاب أم الإكمال على أنه صديق!
مع تخبط كبير في أفكارها، وفي أثناء ذلك تصل بالهوى به حد الهيام أو التّيْم إن صح القول بالفعل، أما عن النهاية تكون مأساوية وصادمة بالفعل.

الملخصات:
عندما يقتلني التشتت والضلال أهرع إلى الورقة، لعلّني أجدني… لعلّني أُرتب ما تبعثر مني بِحروفي المتناثرة هنا وهناك على جدران الأوراق.
أصواتٌ كثيرة تترد في رأسي وتتخبط بين جدران عقلي وترتطم ببعضها مُحدثةً ضجة بِنبرة واحدة… 《نبرة الخيبة》
لا أجد الحرف الساكن في ذلك الحوار ولا أعثر على الهدوء إلا عندما أصنع من انهزاماتي كلامًا على صفحاتٍ عتيقة، صوته بنغمة خاصة ومؤلمة لا يصمت في أذني ولا يكف عن التردد “لا مشاعر اتجاهك”.
سمعت في حياتي جُملًا قاسية للغاية وَمرَّ على خاطري كسراتٌ عديدة، ولكن بنبرة تلك وبِألم ثلاث كلماتٍ فقط لم يسبق أن مرّ ولم يسبق أن لامس روحي المُتعبة قساوةٌ كَتلك…
_تصبحين على خير، يا صديقتي!

كانت أيضًا كلمة ختام أول حديثٍ بدأ عند زلةٍ غير كاملة الوضوح من لساني..

مؤلف:
قسم: قسم غير محدد
اللغة: العربية
تاريخ الإصدار: 26 يوليو 2021
الصفحات: 115
حجم الملف: 803.47 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 04 يوليو 2021

قراءة وتنزيل رواية تشتت pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.