Close

Istefada

تحميل كتاِب رواية المأساة ( كوفيد 19) pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب رواية المأساة ( كوفيد 19) pdf برابط مباشر مجاناً

وصف رواية المأساة ( كوفيد 19) pdf

مدرب معتمد من أكاديمية سماح الدولية – مخرج أفلام قصيرة – مؤلف كتب ورواياتأكتشف الطبيب الصينى ( لى وينلانج ) فيرس خطيراً من الممكن أن يدمر البشرية ، حيث أطلق عليه اسم ( كرونا ) . إلا أن السلطات الصينية لم تعترف بذلك ، بل هددته وأخذت عليه تعهداً بعدم الإفصاح عن هذا الموضوع مرة أخرى .
مات الطبيب ( وينلانج ) وهو يعالج أحد المصابين بالفيرس ، وبعدها انتقلت العدوى إلى العديد من الدول الأخرى ، ثم جاءت إلى جمهورية مصر العربية ، ومنها انتقلت لجميع محافظاتها التى كانت من بينها بورسعيد ، حيث أصيب أحد الشباب المدعو رامى بهذا الفيرس الخطير ، وساءت صحته جدًّا وضعفت قواه ، ولم يجد مستشفى تستقبله لتلقى العلاج بها ، فالمستشفيات كانت مزدحمة جدًّا بالكثير من المصابين ، فالوباء كان عالميًّا مثلما وصفته منظمة الصحة العالمية ، وأخيراً بعد معاناة شديدة ، وجد إحدى المستشفيات ، إلا أنه قد عومل معاملة قاسية جدًّا ، من قبل بعض أفراد الطاقم الطبى الموجود بها .
هناك تعرف رامى على بعض المصابيين مثله بالوباء ، فأحبهم وأحبوه وتعلم الكثير منهم . ظل ماكثاً بالمستشفى لحوالى أسبوع ، ثم خرج منها إلى بيته ، حيث بدأ فترة العزل المنزلى التى استمرت حوالى أسبوعين .
فى تلك الفترة كتب روايته الواقعية هذه ، حتى تكون درساً وعبرة لكل إنسان ، حيث تأمل رامى فى حكمة الخالق سبحانه وتعالى من المرض وهذا الوباء …..
نجا رامى من الموت بفضل الله ، ولكنه أصيب بالتهاب رئوى حاد نتيجة لهذا الفيرس ، استمر المرض معه لأكثر من عام ، إلى أن تدخلت العناية الإلهية وشفى منه . وفى النهاية يدعو رامى أن يحفظ بلده مصر والعالم كله من هذا الوباء .

مؤلف:
قسم: قسم غير محدد
اللغة: العربية
الصفحات: 50
حجم الملف: 891.21 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 17 ديسمبر 2021

قراءة وتنزيل رواية المأساة ( كوفيد 19) pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.