Close

Istefada

تحميل كتاِب رحلة الحلم والوهم رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب رحلة الحلم والوهم برابط مباشر مجاناً

وصف رحلة الحلم والوهم

عمراني عبد العزيز (5 نوفمبر 1994) من الجزائر مؤلف، فنان وباحث ويقدر عدد مؤلفاته ب 10 كتب و4 روايات، مسير تنمية بشرية، وناشط مدني بكونه منخرط في عدة جمعيات خيرية ومستشار لدى البعض منها والمعروف عنه أنه كاتب ومؤلف لعدة كتب قيمة. إضافة إلى ذلك فهو منظم للملتقيات الجهوية و باحث في مرض السكري و منظم للحملات التحسيسية.
بدأ قصته مع الكتابة سنة 2012، كان مهووس بقراءة الكتب القديمة (المخطوطات) جلها قبل سنة 1200 ميلادي. الكتابة بالنسبة له شغف وليست مهنة يطمح لجني المال عن طريقها فكل كتبه طبعت لتكون هدية لكل شخص أراد أن يستفيد راجيا بها دعوة له ولأهله ، بخلاصة أي شيء يمكنه الإبداع فيه فهو له. ببساطة يقال أنه كاتب، مؤلف، وباحث لا يحب الأضواء كثيرا، من بين أشهر مؤلفاته التي لا تشترى بثمن: هو كتاب شيفرة القرآن في علاج الأسقام، لعلاج جميع أمراض الجسم، وحتى السحر، والحسد، والعين بالقرآن الكريم عبر كشف سر آيات معينة، وبحسابات جد دقيقة مصداقا لقول الله تعالى (وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين). وأقوى كتاب نادر له بعنوان المغني الروحاني، ومن بين أفضل كتب التحفيز لسنة 2020 كتاب اريكوس، وكتاب آخر عربي انجليزي هيركليس، وروايات بعنوان سأحارب لأجلك، ولم أكن استحق، والرواية السياسة التي تكشف عدة حقائق تاريخية بعنوان دزيري، وعدة مؤلفات.
تحكي الرواية معاناة شباب قرروا الهجرة من تركيا مشيا على الأقدام نحو فرنسا .
بدأ الكاتب روايته بأحداث حول المجتمع العربي و ما يعانيه ثم سلط الضوء على نفسه بصفته الشخصية الرئيسية للرواية ، و تكلم عن تفكيره و نظرته للحياة و حياته داخل الأسرة ثم جمع بينه و بين أصدقائه ليخططوا للهجرة ، و هم جميعا شخصيات حقيقة

مؤلف:
قسم: روايات وقصص إثارة ومغامرات
اللغة: العربية

قراءة وتنزيل رحلة الحلم والوهم من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.