Close

Istefada

تحميل كتاِب ذاكرة شمس رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب ذاكرة شمس برابط مباشر مجاناً

وصف ذاكرة شمس

مهند عقبة طه، من مواليد رام الله تخرّج من جامعة القدس بتقدير جيد جدًا. مؤلّف لروايتين، هما: عانقني بعنف صدرت عام 2020م وذاكرة شمس صدرت عام 2022م. إلى جانب أعماله الأدبية فإنه يعمل في مجال تطوير البرمجيات.رواية رومانسية تصف الألم الذي قد يتعرض له المرء جرّاء مطاردة الماضي له، كما أنّها توضّح مدى المعاناة التي يكابدها بطلا الرواية للظفر ببعضهما، إضافة إلى أنّها تبرز التحديات التي من الممكن لأي شاب وفتاة في المجتمع العربي الوقوع فيها تحديدًا في الوقت الراهن. تعالج الرواية العديد من القضايا الاجتماعية.– انظر، إنها تمطر في الخارج.
– أعلم يا عزيزي فقلبي محشوٌ بالسحاب.
الحب بكامل أشكاله، شيء حادّ ليّن في الوقت ذاته وسرّ من أسرار الكون سقط من السماء إلينا.كان في ودّ ندى أن تصرخ في أذن كلّ أبٍ فتقول:
“عزيزي الأب، إن الفتاة لا تنسى أبدًا من أحبّت، هذه ليست هرطقة في الحب أو مجرد كلامٍ يخرج عن هوى دون دراية أو علم. كل الفتيات التي أحبّت وتزوّجت شخصًا آخر فإنّها إلى اليوم لم تنسه، تجرحها الذكرى بين حينٍ وآخر، وليس في يدها أن تعود إلى حبيبها مهما حدث كما لا تملك القدرة على التعبير بأنّه لا يزال عالقًا في ذاكرة القلب، لذا حبيبي الأب، أرجوك إن أحبّت ابنتك شخصًا يومًا ما فلا تبعدها عنه، إن كان دمث الخلق، حسن القلب. أكرر أرجوك”.
لم تكن تلك الرصاصة أشد عليه من وجع كلمات حبيبته حياة، بل كان قلبه مثقوبًا منذ البداية، وأما عن الرصاصة التي أصابته كانت ضعيفة لدرجة أنّها أجهزت عليه بعد أسبوعٍ كامل، أما عن كلمات حياة فقد قتلته فور إطلاقها.

مؤلف:
قسم: دراما رومانسيه
اللغة: العربية
تاريخ الإصدار: 24 مارس 2022
الصفحات: 255

قراءة وتنزيل ذاكرة شمس من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.