Close

Istefada

تحميل كتاِب خطة بحث جاهزة حول ( مبدأ الاستخلاف في الارض وجوانبه الأخلاقية بين المتكلمين والفلاسفة ) pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب خطة بحث جاهزة حول ( مبدأ الاستخلاف في الارض وجوانبه الأخلاقية بين المتكلمين والفلاسفة ) pdf برابط مباشر مجاناً

وصف خطة بحث جاهزة حول ( مبدأ الاستخلاف في الارض وجوانبه الأخلاقية بين المتكلمين والفلاسفة ) pdf

 

احضر للدركتوراة وحاصلة علي ماجستير بتقدير ممتاز كلية دار العلوم وفزت في مسابقتين عن مجمع اللغة العربية ببحث عوامل قيام الحضارة وانهيارها في القران الكريم والاخر مسابقة د. شوقي الفنجري عن بحث التعددية السياسية في الاسلام وتم نشرهما مع رسالة الماجستير بعوان دو المراة في التصوف الاسلامي ولي كتاب مطبوع بعنوان الذكاء الاجتماعي وفن التعامل مع الىخرين وهو عبارة عن تاصيل اسلامي لمجال التنمية البشرية . كما اني حافظة لكتاب اللهلا شك انه تعاني الدراسات في جامعاتنا العربية من عدم العناية بموضوعات جديرة بالدراسة حيث تفتقد في معظمها الربط بين المرجعية الاسلامية والواقع الذي نعيشه بتحدياته الكثيرة . وتنحصر جل تلك الدراسات في الماضي وما ابدعه علماء الاسلام علي شتي التخصصات ، وهذا ادي الي تقليص حيز ماهو متاح للدراسة وتكرار لموضوعات وانعدام الجدوي منها اذا أضفنا الي ذلك فقدان التعامل المباشر مع الكتاب والسنة وجعله الاصل والمتن في تلك الدراسات وليس تناولهما تناولا سطحيا او هامشيا حسب الموضوعات من باب الاستئناس فقط وليس من باب المفتاح والعلاج والهدي لمعالم طريق ينبقي ان نشق بها الجبال التي تعيق مسيرتنا ورسم معالم طريقنا علي هدي من تعاليم هذا الدين الحنيف . والحجة الجاهزة هي التخصص وعدم تجاوز كل قسم للآخر مما حدا الي أن صارت الدراسات تدور في دائرة مفرغة حول نفسها بدل الوحدة والانسجام في معالجة اي موضوع . من هنا كان مثل عرض تلك الخطة وغيرها لعل تضع ولو لبنة علي المسار الصحيح للدراسات الاسلامية وربطها بواقعنا .

مؤلف: عبير عبد الرحمن يس
قسم: دراسات إسلامية
اللغة: العربية
حجم الملف: 42.33 كيلو بايت
نوع الملف: DOCX

قراءة وتنزيل خطة بحث جاهزة حول ( مبدأ الاستخلاف في الارض وجوانبه الأخلاقية بين المتكلمين والفلاسفة ) pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.