Close

Istefada

تحميل كتاِب حيث يجول التائهون pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب حيث يجول التائهون pdf برابط مباشر مجاناً

وصف حيث يجول التائهون pdf

مترجمة وكاتبة محتوى وروائية. تم نشر الرواية الأولى بعنوان “حيث يجول التائهون”. حصدت الرواية على دعم وتوصية من وزارة الثقافية الأردنية، وهي رواية تاريخية تتحدث عن حالة الحياة في الوطن العربي خلال فترة الحرب العالمية الأولىالرواية مبنية على أحداث حقيقية بآخر فترة حكم الدولة العثمانية وأول فترة الحرب العالمية الأولى، بلال وآزر وحمزة ثلاثة متمردين مثقفين يحلمون بمستقبل جيل عربي مثقف ومستقل في قرية صغيرة ويقومون بترجمة الجرائد السياسية والكتب لمحاولة فهم ما يحصل حولهم ولتعليم غيرهم
جودى، شقيقة آزر تعلمت القراءة وحدها واصبحت تأخذ هذه الترجمات والكتب سراً من غرفة اخيها وتخرج إلى المزرعة في منتصف الليل لتحاول فهم العالم وما يحصل حولها..
إيليا الجندي العثماني المتوحش والضائع في الأفكار الوجودية، الغير مبالي بما قد يحصل له, يذهب إلى القرية في مهمة من أحد المهام التي يُؤمر بها ليتجسس على اعمالهم ثم ليرى يرى جودى صدفةً وهي تحمل الفانوس في منتصف الليل وتقرأ هذه الترجمات لترى العالم من نافذة الكلمات الصغيرة ليقع في حبها ويحاول انقاذها من تهور شقيقها آزر ومن تمرده السياسي.
تجد شخصيات واقعية مثل ميخائيل نعيمة… العالِم فريتز هابر.. يتجولون مع تلك الأحداث الحقيقية داخل الرواية لتلمس أرض الواقع قدر الإمكان.

مؤلف:
قسم: قسم غير محدد
اللغة: العربية
الصفحات: 279
حجم الملف: 1.36 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 13 يناير 2021

قراءة وتنزيل حيث يجول التائهون pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.