Close

Istefada

تحميل كتاِب الرماديون قادمون pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب الرماديون قادمون pdf برابط مباشر مجاناً

وصف الرماديون قادمون pdf

هو سيد أحمد أمين من مصر، ومن محافظة بني سويف، وله عدة كتب وروايات مثل:
رواية أشجار وجذور ورواية أربعون عاماً من الفقر ورواية خفافيش الظلام ورواية اللص والذئاب ورواية فتاة تفجر نفسها ورواية القرود في بلد النمرود ورواية اللص والحرمان ورواية أرض الظالمين ورواية القنبلة الأخيرة، ورواية طريق الأشقياء ورواية جائزة كتارا، وكتاب رسالة من القبور وكتاب الخروج من الجحيم وكتاب نداء إلى كل شاذ، وكتاب الإمام البخاري ، وكتاب ظلمات الجحيم، ومجموعة قصصية بعنوان أشباح بلا روح وكتاب مقالات بعنوان تنمية بشرية، وكتاب مقالات بعنوان رفع الهمة لبلوغ القمة، وكتاب الإيدز والشذوذ الجنسي، وكتاب الحسن بن علي وكتاب الحسين بن علي وكتاب زينب بنت علي.
ومن ثم تفجيرها للحصول على منطقة فارغة واسعة تلحق بالقاعدة . فكانت مهمتي هي معاينة نوع الصخور بهدف انتقاء نوع التفجيرات الملائمة لها , فحينما كنا نحفر بداخل الأرض ظهر وبدا لنا من أسفلنا مغارات من الكهوف المنحوتة من قبل بطرق هندسية فنزلنا فيها حيث وجدنا شبكة من الأنفاق محفورة مسبقاً !! ,, وفيها بعض الأجهزة الغريبة , ثم لاحظنا وجود تلك الكائنات التي عرفت فيما بعد أن اسمهم الرماديين alien Greys . فأطلقت النار على اثنين منهم , واشتبكنا معهم وكنا في ذلك الحين ثلاثين فرداً فقط , لكن نزل أربعين فرداً مدداً لنا بعد بدء المعركة , وجميعهم قتلوا لقد فوجئوا بنا تماماً مثلما فوجئنا بهم !! كنا تسعة وستين شخصا لم ينجوا منا ألا ثلاثة , ولم يقتل من تلك الكائنات إلا أربعة على ما اعتقد , لقد كانت أسلحتهم غريبة جدا ,, ولم تكن طاقاتنا العادية تستطيع الوصول إليهم كأن هناك شيء يوقفها!! أو جهاز متطور فاعتقد أنهم كانوا جاهزين لمثل هذه المواقف ,, على أية حال اعتقد أننافاجئنا قاعدة فضائية كاملة تقبع تحت الأرض هناك , وعرفت فيما بعد أن لهم الكثير من القواعد في أنحاء مختلفة من المعمورة, ولقد أصبت في تلك المعركة إصابة بالغة فقدأصبت بشيء فتح ثقبا في صدري وتسبب لي بمرض السرطان..؟؟

ويقول فليب شنايدر :كما أنني قلق جداً حيال تصرفات الحكومة الفدرالية , فهم يكذبون على الشعب ويحجبون المعلومات عن سيناتورات مجلس الكونجرس ,خصوصا معلومات المخلوقات التحت أرضية وأضاف أيضا أنه تم محاربة الولايات المتحدة الأمريكية في عام ١٩٧٩ ضد الأطباق الصناعية ، وقد شارك في هذه الحرب . وأنه قبل ذلك كانت هناك اتفاقية بين أمريكا والمخلوقات التي تسكن جوف أرضنا تسمى بمعاهدة جر يادا Greada treaty عام 1954 م وتنص المعاهدة أنه بإمكان الكائنات التحت أرضية أن تقوم بأخذ كمية من الأبقار والحيوانات لتجربة عملية زرع أجهزة عليها أولاً ثم بإمكانها أن تقوم بممارسة عمليات الزرع على بعض البشر الذين يقومون انتقائهم بشرط تزويد الحكومة بشكل دوري بأسماء الأشخاص الذين تتم عمليات الزرع عليهم

لكن مع مرور الوقت بدأت الكائنات تخالف الأعداد المنصوص عليها ضمن الاتفاقية ثم توقفت تماماً عن إعطاء أسماء البشر الذين يتم إجراء التجارب عليهم ممايعني خرق بنود المعاهدة !!

وكما صرح أيضا أن هنالك أعراقا من البشر بجوف الأرض .. من الأعراق البشرية النادرة التي لا نعرف عنها شيئا..؟؟ وأفاد أيضا أن الأطباق الطائرة مصدرها من جوف الأرض ..؟؟؟

إغتيال فيليب شنايدر
اغتيل فيليب شنايدر عن طريق ما قيل من بعض الوكالات الاخبارية العالمية انه من طرف المخابرات الأمريكية ، وتم قتله بطريقة غامضة خنقا بوتد آلة الكمان

مؤلف:
قسم: العقل
اللغة: العربية
الصفحات: 85
حجم الملف: 1.34 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 10 نوفمبر 2021

قراءة وتنزيل الرماديون قادمون pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.