Close

Istefada

تحميل كتاِب التعايش مع الذات – المراجعة pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب التعايش مع الذات – المراجعة pdf برابط مباشر مجاناً

وصف التعايش مع الذات – المراجعة pdf

المؤلف الدكتور محمد رجب، حاصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال من الاكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري بمصر، موضوع الرسالة هو “نظرية قيادة الذات”، نُشرت له العديد من الكتب مثل: “أنت رئيس جمهورية نفسك”، “حظك من السماء -22 قانون لجلب الحظ”، “التعايش مع الذات”، كما كتب عدد من الروايات والسيناريوهات، مؤسس ومحاضر المبادرة التطوعية “ابني هرم أحلامك” في مكتبة الاسكندرية.صديقي القارئ .. هل تتعايش بحق مع ذاتك وتشعر بالحب والتقدير لها؟ هل تشعر بالامتنان من كل قلبك كونك أكرم من خلقه الله؟ هل تعتبر صلاتك مكافأة لذاتك وتستمتع بالوقوف بين يدي ربك؟ هل تشعر بالامتنان أنك تعود للحياة من جديد كل صباح، وتشجع نفسك على بدء يوم جديد بنشاط وسعادة؟ هل تسعد بصُحبة نفسك، ولا تربط سعادتك بشخص آخر؟ وهل تشعر بالامتنان على الانجازات التي تحققها يومياً حتى ولو كانت بسيطة؟ أم أنك في حالة حرب مع ذاتك؛ صراع بين أفكارك ومشاعرك وبين هواك وإرادتك؟
البعض يحرص على التعايش السلمي مع من يختلف معهم في الدين أو العرق ..الخ، بينما قد لا يحرص على تفعيل تلك الحالة من التعايش مع ذاته، والتي تثمر عن الشعور بالرضا تجاه الحاضر، والطمأنينة تجاه المستقبل.
هذا الكتاب يعرض لك كيفية التعايش مع ذاتك وقيادتها حتى ينصاع هواك لإرادتك، بل ويتوحدا معاً فيكن هواك موافقاً لأحلامك؛ لا يقاومك حينما تكافح لتحقيقها. كما يعرض لك الكتاب كيفية التوقف عن اللوم المستمر لذاتك وتقبل عيوبك، وفي نفس الوقت العمل على اصلاحها مع الحذر من الاهمال في حقها. كذلك يعرض لك الكتاب كيفية تطوير حُبك لذاتك والتعاطف معها بل ومكافئتها حينما تجتهد، حتى ولو لم يثمر ذلك عن نتيجة فورية، فربما لحكمة ما تتأخر النتيجة، ولكن الله لا يضيع أجر المحسنين، وذلك من خلال 35 مفتاح للتعايش السلمي مع ذاتك.

مؤلف:
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الناشر: دار الفجر
تاريخ الإصدار: 10 أكتوبر 2019
الصفحات: 22
حجم الملف: 470.11 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 27 ديسمبر 2021

قراءة وتنزيل التعايش مع الذات – المراجعة pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.