Close

Istefada

تحميل كتاِب التسويق للجميع pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب التسويق للجميع pdf برابط مباشر مجاناً

وصف التسويق للجميع pdf

رؤوف شبايك كاتب ومدون مصري تخصص في كتابات تحفيز الذات وتطويرها، وسرد قصص النجاح، والتشجيع على دخول عالم التجارة، من خلال مدونته، وكتبه التي ينشرها بنفسه.

أعماله
تخرج شبايك في كلية التجارة، جامعة الإسكندرية عام 92 قسم محاسبة، وكانت بدايته العملية في مدينة الرياض في عام 1992 كمُدخل بيانات في قسم بطاقات الفيزا لدى بنك الراجحي بعدها عاد إلى مصر حيث قرر التعمق في عالم الكمبيوتر، فعمل كمدرب ثم دعم فني ثم خبير شبكات ، ثم قام بكتابة مقالات عن التقنية في مجلة إنترنت مصر ثم التحق بفريق عمل النسخة العربية من مجلة بي سي ماجازين العربية، وكـُلف بترجمة مجلة EGM الأمريكية –إحدى أفضل مجلات ألعاب الفيديو المنزلية. وانتقل بعدها للعمل كمدير تطوير أعمال في شركة Imaginations – أول شركة / ستوديو تطوير ألعاب كمبيوتر في العالم العربي وبعدهاالتحق بالعمل كمحرر مساعد في مجلة TAG المتخصصة في التقنية والألعاب وفي نوفمبر 2006 بدأ العمل كمدير تحرير لمجلة آي تو i2، والتي تصدر عن شركة اتصالات الدولية والمجلة متخصصة في تقنية الهواتف النقالة وصناعة الاتصالات، وبعدها عمل لدى شركة بلوتو للألعاب ثم شركة تحدي للألعاب.

المصدر: ويكيبيديا الموسوعة الحرة برخصة المشاع الإبداعييظن البعض أنه لا يستطيع التسويق بالخليقة، وظنه هذا ظالم، يرد عليه مدربو المبيعات، والذين يخبروننا أن كل ابن آدم يتقن البيع، ويكفيك النظر إلى الطفل الرضيع، فبضاعته هي البكاء والضحك، ومطلبه هو الطعام والشبع. إنك لا تجد طفلا (في الأحوال العادية) يبكي وأمه لا تعيره بالا، فالطفل يعرف بالفطرة كيف يحصل على مبتغاه، بالبكاء، وكيف يكافئ بالضحكات وبانطلاق أسارير الوجه عندما يحصل على يظن البعض أنه لا يستطيع التسويق بالخليقة، وظنه هذا ظالم، يرد عليه مدربو المبيعات، والذين يخبروننا أن كل ابن آدم يتقن البيع، ويكفيك النظر إلى الطفل الرضيع، فبضاعته هي البكاء والضحك، ومطلبه هو الطعام والشبع. إنك لا تجد طفلا (في الأحوال العادية) يبكي وأمه لا تعيره بالا، فالطفل يعرف بالفطرة كيف يحصل على مبتغاه، بالبكاء، وكيف يكافئ بالضحكات وبانطلاق أسارير الوجه عندما يحصل على ما يريد.

انظر إلى الرجل المحنك الذي يدير الشركات الكبار، انظر إليه لينًا طيعًا في يد طفله الصغير والخبير بأبيه، والذي يعرف كيف يراود أباه حتى يحصل منه على ما يريده. من أي كتاب أو مصدر تعلم هذا الطفل كيف يقنع أباه بأن يشتري منه بضاعته؟ من علم الطفل داخلنا كل هذا؟ إنها الفطرة التي أودعها الله فينا جميعا، ولذا حين تقول لي لا أستطيع التسويق، فأنا أرفض قبول ذلك منك، أنت تستطيع التسويق لنفسك، لكنك أنت من يرفض ذلك.

بعد هذه المقدمة المقنعة، يشرح الكتاب بعض أساسيات التسويق، ثم يعرض كما كبيرا من حملات التسويق الناجحة والدروس المستفادة منها والتي يمكن تطبيقها على المستوى الفردي والجماعي.

كتاب يناسب بالأكثر الشركات الناشة والصغيرة ومسؤولي التسويق وكل من يريد زيادة أرباحه.

قراءة ممتعة.دور لاتسويق كافضل استثمار فى العالملماذا نكتب لأن الكتابة حفظ للأفكار من الضياع و مشاركة الاخريين بالخبرات والمعلومات و تسجيل لما توصل إليه الفكر من نتائج و انا أكتب لأني أجد في الكتابة متعتي الخاصة و راحتي النفسية التي تكنمل حين أجد ما كتبته و قد نفع غيريكتاب رائع

مؤلف:
قسم: التسويق
اللغة: العربية
الناشر: Self Publish
الصفحات: 100
عدد الملفات: 2
حجم الملفات: 3.21 ميجا بايت
نوع الملفات: RAR PDF
تاريخ الإنشاء: 04 مارس 2009
المزيد من المعلومات الوصفية عن ملفات الكتاب

قراءة وتنزيل التسويق للجميع pdf من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.