Close

Istefada

تحميل كتاِب ابق قويا 365 يوما في السنه

 


تنزيل وتحميل كتاِب ابق قويا 365 يوما في السنه برابط مباشر مجاناً

وصف ابق قويا 365 يوما في السنه

 

ديمتريا ديفون لوفاتو (بالبرتغالية: Demetria Devonne Lovato‏) والمعروفة في الوسط الفني باسم ديمي لوفاتو (بالبرتغالية: Demi Lovato‏) (ولدت في 20 أغسطس 1992) هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. بعد أول ظهور لها كطفلة ممثلة في بارني والأصدقاء، ارتقت لوفاتو علي الساحة الفنية في 2008 عندما بدأت في التلفزيون بفيلم كامب روك علي قناة ديزني، بالإضافة إلي معسكر الروك 2: الحفل الختامي في 2010، ووقعت عقد تسجيل مع “هوليوود ركوردز”، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان لاتنسى الصادر سنة 2008، والذي حصل علي المركز الثاني في بيلبورد 200. وفي عام 2009 تلقت لوفاتو عرضا للتمثيل في أول مسلسل في مشوارها التلفزيوني صوني ويذ أه تشانس، ثم أصدرت الألبوم الثاني لها بعنوان نحن نعيد الكرة مرة أخرى الذي أحرز المركز الأول في بيلبورد 200، في حين الأغنية بنفس عنوان الألبوم كانت من ضمن أفضل 20 أغنية في بيلبورد هوت 100. ثم توالت أعمالها: غير مكسورة (2011)، ديمي (2013)، واثقة (2015)، اخبرني انك تحبني (2017). حصلت جميع ألبوماتها علي الشهادة الذهبية من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية.

الحياة والمهنة
ولدت لوفاتو في 20 أغسطس 1992، في ألباكركي، بولاية نيومكسيكو، للمهندس والموسيقي “باتريك مارتن لوفاتو” (1960—22 يونيو 2013)، ولمشجعة دالاس كاوبويز “ديانا دي لي غارزا” (المولودة باسم “ديانا لي سميث”؛ 8 أغسطس 1962). للوفاتو أخت أكبر منها سنا “دالاس” (ولدت في 4 فبراير 1988)، وشقيقتها الأصغر منها سنا من أمها الممثلة “ماديسون دي لا غارزا”، وشقيقها الأكبر سنا منها من الأب “أمبر”، والذي تحدثت إليه أول مرة عندما كان عمرها 20.

تطلق والدا لوفاتو في أواخر صيف 1994، بعد وقت قصير من عيد ميلادها الثاني. وكان والد لوفاتو من أصل مكسيكي، بينما والدتها من أصول إنجليزية وإيرلندية. من خلال والدها، كانت لوفاتو سليلة جندي اتحاد الحرب الأهلية الأمريكية “فرانسيسكو بيريا” (1830–1913) (بالإسبانية: Francisco Perea )‏، وحاكم “سانتا في نيو مكسيكو” (بالإسبانية: Santa Fe de Nuevo México )‏ “فرانسيسكو خافيير شافيز” (بالإسبانية: Francisco Xavier Chávez )‏.

مع سيلينا غوميز، بدأت مسريتها في التمثيل في المسلسل التلفزيوني للأطفال بارني والأصدقاء بدور “أنجيلا”. بدأت العزف علي البيانو في سن السابعة والقيثارة في العاشرة، أيضا بدأت الرقص ودروس في التمثيل. وقالت ألين دي جينيريس أن لوفاتو كانت تتعرض للتنمر لدرجة أنها طلبت منها التعليم المنزلي، وحصلت على دبلوم الدراسة الثانوية من خلال التعليم المنزلي في أبريل 2009. أصبحت فيما بعد المتحدث الرسمي لمنظمة “باسر” لمكافحة التنمر وظهرت علي أميركا نيكست توب موديل للتحدث علنا ضد التنمر. في 2006، ظهرت لوفاتو في بريزون بريك، وجاست جوردن في العام التالي.

في 2009 سجلت لوفاتو أغنية أرسلها في، وهي أغنية خيرية لأصدقاء ديزني من أجل التغيير، مع أصدقائها سيلينا غوميز، ومايلي سايرس، وجوناس برذرز. وتم التبرع بجميع عائدات الأغنية للجمعيات الخيرية البيئية التي يدعمها صندوق حفظ ديزني في جميع أنحاء العالم. مثلت لوفاتو في سيت كوم قناة ديزني صوني ويذ أه تشانس، مع شخصيتها “صوني مونرو”. وقد وصفت لوفاتو تجربتها في التمثيل عن طريق روبرت لويد من لوس أنجلوس تايمز بأنها “جيدة جدا”.

في فبراير 2017، أنتجت ديمي لوفاتو فيلم وثائقي بعنوان ما وراء الصمت، الوثائقي يتحدث عن ثلاثة أشخاص وتجاربهم مع الأمراض العقلية بما في ذلك إضطراب ثنائي القطب وإنفصام في الشخصية والاكتئاب والقلق. شاركت ديمي في أغنية فرقة شيت كودز لا وعود، التي صدرت في مارس عام 2017، وشاركت كذلك في أغنية التعليمات لجاكس جونز بالتعاون مع ستيفلون دون التي صدرت في يونيو 2017. في عام 2017، تم إدراج ديمي في قائمة تايم السنوية لأكثر 100 فنان نفوذا. في 5 مايو 2017، أعلنت ديمي الأفراج عن فيلمها الوثائقي: أنا: ديمي لوفاتو علي موقع يوتيوب. وفي 8 مايو 2017، أعلنت تعاون مع خط الملابس الرياضية “فابليتكس” لدعم مبادرة الأمم المتحدة للنساء. في 11 يوليو 2017 أصدرت ديمي أغنية منفردة بعنوان آسفة لست آسفة والتي أحتلت المرتبة السادسة في بيلبورد هوت 100. وهذة الأغنية تابعة لألبومها السادس اخبرني انك تحبني والذي أصدر في 29 سبتمبر 2017.

الحياة الشخصية
في عيد ميلادها الثامن عشر، اشترت ديمي منزلا ذي مساحة متوسطة بلوس أنجلوس غرب ولاية كاليفورنيا؛ حيت عاشت فيه فترة نقاهة بعد مغادرتها مصحة تأهيل المدمنين في يناير 2011.

منذ بداية مايو 2010، كانت ديمي تواعد زميلها في كامب روك الممثل والموسيقي جو جوناس، حيث أصبحا ثنائيا عاطفيا جيدا. ثم واعدت ديمي بعده الممثل الأمريكي يلمر فالديراما، وانفصلا في 3 يونيو 2016. أعلنت لوفاتو عن خطوبتها بالممثل الأمريكي ماكس إهريش في 22 يوليو/تموز 2020.

عانت ديمي لوفاتو من اضطراب الشخصية ثنائية القطبية، القهم العصبي، إيذاء النفس والتنمر قبل أن تدخل المصحّة النفسية في عمر الثمانية عشر. دخلت ديمي لوفاتو المصحة النفسية في مطلع شهر نوفمبر 2010، وأنهت علاجها في يناير 2011، وذلك لتلقي مساعدة طبية بحسب ما قيل وقتها أثر معاناتها من إضرابات نفسية جراء المجهودات الزائدة التي تعرضت لها. وأكدت لوفاتو أنها تعلمت درسا شديد الأهمية من العلاج النفسي، وهو أن تعيش في سلام مع نفسها، وأن تتكيف مع وضعها ومع جسدها دون أن تسمح لهوس الابتعاد عن الطعام أن يؤثر فيها. في أبريل/نيسان 2011، أصبحت لوفاتو محررة في مجلة سيفينتين، حيث كتبت مقالاً للمجلة وصفت فيه معاناتها. في مارس/آذار 2012، بث تلفزيون إم تي في فيلماً وثائقياً باسم ديمي لوفاتو: ابق قوياً، عن فترة دخولها المصحة النفسية وتعافيها. بدأت ديمي العمل على ألبومها الرابع في الشهر التالي. احتفلت لوفاتو بالذكرى الخامسة لإقلاعها عن المخدرات في 15 مارس/آذار 2017.

في 21 يونيو/حزيران 2018، أصدرت لوفاتو أغنيتها “sober” كشفت فيها عن انتكاستها بعد ست سنوات على إقلاعها. بعدها بثلاثة أيام تم الإسراع بها وإدخالها إلى المركز الطبي سيدارز-سيناء في لوس أنجلوس بعد أن تم الإتصال بخدمات الطوارئ من منزلها جراء قيامها بجرعة زائدة من الأفيون. لاحقًا ذلك اليوم، تم الإبلاغ عن استقرار حالتها وتماثلها للشفاء.

ديمي لوفاتو مسيحية الديانة كما يلاحظ ذلك في صلاتها قبل كل أداء غنائي.

المصدر: ويكيبيديا الموسوعة الحرة برخصة المشاع الإبداعيمعلومات عن كتاب ابق قويا
المؤلف: ديمي لوفاتو (Demi Lovato‏).
التصنيف: تنمية بشريّة – سيرة ذاتيّة.
عدد الصفحات: 403 صفحة.
دار النشر: مكتبة جرير للنشر والتوزيع.
تاريخ النشر: 19 نوفمبر 2013.
اللغة الأصلية للكتاب: الإنجليزيّة.
لمحة عن محتوى كتاب ابق قويا 365 يومًا في السنة
يعتبر كتاب ابق قويا 365 يومًا في السنة، من الكتب الفريدة التي جمعت ما بين التنميّة البشريّة والسيرة الذاتيّة، حيث يحمل الكتاب بين صفحاته مذكرات كُتبت على نحو مستمر لمدة عامٍ كاملٍ، ومن هنا اشتق اسم الكتاب ” ابق قويا 365 يومًا في السنة “.

تضم هذه المذكرات خبراتٍ مستوحاةً من تجارب الحياة الكثيرة واقتباسات من كتبٍ مشهورةٍ وأقوالٍ مأثورةٍ، بالإضافة إلى احتوائها على كلماتٍ نابعةٍ من القلب تشمل نصائحَ حياتيّةً واقتراحاتٍ وتأملاتٍ وخواطرَ.

تلخص ديمي لوفاتو في كتابها الدروس التي تعلمتها خلال مشوارها في الحياة، والتجارب التي خاضتها بكل شفافيّةٍ ومصداقيّةٍ، مشاركة الذكريات والأحداث التي خاضتها مع القرّاء والجمهور، حيث تشارك ديمي مشاعرها الشخصيّة والمشاكل التي مرّت بها والصعوبات التي عاشتها ولحظات الضعف والخوف التي أحاطت بها، وتشرح ديمي في مذكراتها الطرق التي تعاملت بها مع هذه الصعوبات، لتمنح القرّاء الأمل والإلهام والقوّة في حياتهم.

وركّزت الكاتبة على أهميّة التعبير عن المشاعر والعواطف وتجاوز ثقافة الصمت والخوف من التكلّم عن المشاكل ولحظات الضعف التي يمر بها كل إنسانٍ في حياته، إذ أنّ كبت المشاعر وإخفاء الحقائق وعدم البوح بما يؤلم روحنا، يترتّب عليه مشاكل نفسيّة جمّة وحالات ضعفٍ كارثيّة، فنحن نعيش وسط عالمٍ مفتوحٍ ولسنا عصافير محبوسة في أقفاصٍ.

وقد نجحت الكاتبة بتوصيل أفكارها ونقل تجاربها باتباعها أسلوبٍ سهلٍ بسيطٍ وقريبٍ من القلوب، وبعيدٍ كل البعد عن الملل، لعدم اعتمادها على قصةٍ طويلةٍ متوالية الأحداث، بل اعتمدت على أسلوبٍ سلسٍ يتلخّص بمذكراتٍ يوميّةٍ قصيرة تحمل معانٍ عميقة وتجارب ملهمة. ومن أبرز عناصر نجاح الكتاب تخلّله اقتباسات عن شخصياتٍ مشهورةٍ، ولم تقتصر هذه الشخصيات على الأدباء والمفكرين والفلاسفة، بل أدخلت اقتباسات من بعض الأغاني المشهورة، ولشخصياتٍ عامّةٍ لتجعل من الكتاب مناسبًا لجميع الفئات العمريّة.

اقتباسات من كتاب ابق قويا
ابتسم وأظهر للعالم مدى جمالك، كن مراعيًا مشاعر الآخرين من حولك وتذكر تأثيرك عليهم
تذكر لا يمكن لأحد أن يحطّ من قدرك بدون موافقتك
إذا غيرت أفكارك ستتغير حياتك
لن تتعلم أبدًا من أخطائك إن لم تعترف بها
ابق قويا وتذكر لا أحد في هذه الحياة يستحق أن تضعُف لأجله
قد تكون الحياة عصيبة في بعض الأحيان، ولكن مقاومة الألم تستحق المحاولة، ومعاناة جميع أنواع المشاعر أفضل من عدم الشعور بها
كن طيب القلب وابتسم ودع الخلق للخالق
مررت بجميع أنواع التجارب التي قد نتصورها خلال حياتي، ومررت بصراعات تراوحت ما بين الإدمان والاكتئاب، كل هذا في أثناء محاولتي البحث عن ذاتي الحقيقة وعن السعادة
إن الحياة تمتلئ بالنجاحات والإخفاقات والهزائم والانتصارات، وكل شيء آخر يقع فيما بين ذلك، لذا في بعض الأحيان قد تشكل حتى أقل الكلمات فارقًا كبيرًاابتسم وأظهر للعالم مدى جمالك . كن مراعياً مشاعر الآخرين من حولك وتذكر تأثيرك عليهمابتسم وأظهر للعالم مدى جمالك . كن مراعياً مشاعر الآخرين من حولك وتذكر تأثيرك عليهمتذكر لايمكن لأحد ان يحط من قدرك بدون موافقتكاذا غيرت افكارك ستتغير حياتكجدا رائعرائعمهم جدا قراءتهexcellent

مؤلف: ديمي لوفاتو
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الناشر: مكتبة جرير
تاريخ الإصدار: 01 يناير 2014
الصفحات: 371

قراءة وتنزيل ابق قويا 365 يوما في السنه من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.