Close

Istefada

تحميل كتاِب أقوم قيلا PDF رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب أقوم قيلا PDF برابط مباشر مجاناً

وصف أقوم قيلا PDF

باحث سعودي في مقارنات الأديان وتاريخ الحضارات كاتب صحفي مدوّن وناشط في شبكات التواصل الاجتماعية محاضر في الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسُّنة خرّيج جامعة الملك سعود في الإدارة المالية
“كنت في لندن عندما تعرضت للموقف الذي غيّر حياتي… تحديداً حين التقيت برجلٍ من المغرب العربي في حديقة الهايد بارك الشهيرة… سلم علي ورحب بي رغم صغر سني وقتها مقارنةً به… فقد كنت في الثامنة عشرة من عمري بينما كان هو في عمر أبي تقريباً وكان هو أول ملحد التقي به…”.

يقال دائماً بأن (الكتاب يُعرف من عنوانه) .. وعند قراءة عنوان كتابي سيتبادر إلى ذهنك قول الله في سورة المزمل (إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْءًا وَأَقْوَمُ قِيلا) .. وأقوم قيلا تعني أكثر الأقوال استقامة .. و هذا ما حرصت عليه في هذا الكتاب .. بأن يعتمد على أكثر الأقوال استقامة و هو (قول الله) .. و ذلك في رحلة عقليه ستأخذك إلى عالم التدبر و التفكر و التأمل في كثير من أمور و خبايا القرآن الكريم .. كما سنبحر معاً في 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية و الوجودية و كشف الغطاء الديني عن بعض الظواهر الخارقة .. و سنتوقف مع أبزر الديانات الأخرى لنكشف أسرارها بأسلوب شبابي مختلف ..

و حرصت أيضاً في هذا الكتاب على أن أجيب على التساؤلات الفلسفية التي قد يطرحها المسلم سراً بينه وبين نفسه حول الخالق و الشيطان و القرآن ..

وقد جاءت فصول الكتاب وفق ما يلي: الفصل الأول: حقيقة وجود الإله، الفصل الثاني: قراءة في شخصية إبليس، الفصل الثالث: زميلتي المسيحية، الفصل الرابع: لماذا الله هو الحق بين الآلهة، الفصل الخامس: بين غرائب القرآن وعجائبه، الفصل السادس: رحلتي إلى الفاتيكان، الفصل السابع: يومٌ مع صالح، الفصل الثامن: أم مُحجن، الفصل التاسع: ونفسٍ وما سواها، الفصل العاشر: حقائق وظواهر طبيعية وأخرى خارقة، الفصل الحادي عشر: البقرة والعزيز والتابوت.لا تعليق ، رائع لايوصف من قوت روعتهرائع فعلا وجميل احببتهفضيع يسافر بالروح ويقنعها بعظمة الخالقمن أجمل الكتب اللي قرأتهاو حتى نوضح معنى الآية يجب علينا التفريق أثناء الاستدلال من القرآن بين الآيات التي يذكرها الله نقلا عن أشخاص و بين الآيات التي يذكرها الله بنفسهالله للجميع ولا يحق لأحد مصادرة حق أي مخلوق مهما بلغ عصيانه وطغيانه في مناجاة ربه أو دعائه فطالما أن الله استاجب دعاء إبليس فليس هنالك أي شخص بمعزل عن الدعاء والإجابةإن من حكمة الله علينا أن خلق لنا الأضداد فالشيء لا يمكن معرفته إلا بمعرفة نقيضه فالنور لا يعرف إلا بالظلام والوجود لا يعرف إلا بالعدم والخير لا يعرف إلا بالشر والصحة لا تعرف إلا بالمرضفأنا أقول قيلا وأنت تقول قيلا ليبقى كلام الله أقوم قيلا

مؤلف:
قسم: الثقافة
اللغة: العربية
الناشر: دار الفكر العربي
الترقيم الدولي: 9786030150601
تاريخ الإصدار: 01 يناير 2015
الصفحات: 216
حجم الملف: 34.23 ميجا بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 28 أكتوبر 2014

قراءة وتنزيل أقوم قيلا PDF من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.