Close

Istefada

تحميل كتاِب أضحك وأبكى رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب أضحك وأبكى برابط مباشر مجاناً

وصف أضحك وأبكى

منى علي نور الدين / كاتبة لبنانية
حائزة إجازة في اللغة الانكليزية وآدابها من الجامعة اللبنانية، تحضّر الماجستير في اللغة العربية وآدابها من الجامعة اللبنانية.
عملت في الاعلام أكثر من خمسة عشر عاماً بين تقديم وإعداد البرامج التلفزيونية.
صدر لها رواية “ثلج وياسمين” عن دار روافد عام ٢٠١٨، رواية “فرح مدينتنا” عن دار الفارابي عام ٢٠١٩، ورواية ” أضحك وأبكى” عن دار روافد عام ٢٠٢١.
رواية ” أضحك وأبكى” تحكي قصة إمرأة إسمها بيسان . هذه الإمرأة تطلقت لأسباب تافهة بعد عشر سنوات زواج وحرمت من حضانة إبنها , إبن الست سنوات , وعانت الأمرين لتستعيده لحضنها . بيسان ليست فقط أم اكتملت أمومتها وفاضت بل هي أيضاً حبيبة , حبيبة تُركت وهُجرت فهربت من قصة حبها الفاشلة الى الزواج من أول عريس يطرق بابها وكانت النتيجة طلاق وظلم ومعاناة . ليعود حبيبها السابق ويطرق بابها بعد طلاقها وتعرف وقتها سبب هجره لها فتسامحه . في القصة الكثير من الأحداث يبقى القارئ متشوقاً ومتأهباً لمعرفة ما الذي سيحصل , فيها الحرب والحب والأمومة , فيها الحرمان والفقد والألم والأمل والكثير من الصبر الذي ستكون نهايتة بشرى وكل الجميل. هي قصة تحكي واقع تعيشه أمهات استقوت عليهن الرجولة وهنَّ بلا حول ولا قوة , هي بمثابة صرخة هؤلاء الأمهات أو إنعكاس لوجعهنَّ ومعاناتهنَّ . نهاية القصة مرضية , القارئ سينهي القصة مبتسماً بعدما عاش وجرّب مع بطلة القصة الكثير من الأسى والألم والدموع . بإختصار هي قصة عشق وأمومة , وكما تزرع في قلب القارئ الدمعة تزرع فيه البسمة أيضاً فتراه يبكي معها تراة وأخرى تراه يضحك .

مؤلف:
قسم: روايات وقصص إجتماعية
اللغة: العربية

قراءة وتنزيل أضحك وأبكى من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.