Close

Istefada

تحميل كتاِب أصوات في الثورة السورية رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب أصوات في الثورة السورية برابط مباشر مجاناً

وصف أصوات في الثورة السورية


نذير حنافي العلي, كاتب وصحفي سوري مقيم في ألمانيا. درس طب الأسنان في سوريا حتى العام ٢٠١٢. عمل مع منظمات إغاثة سورية وأجنبية غير حكومية في داخل سوريا وخارجها. نشط في المجال الصحفي وله مقالات منشورة في صحف سورية وعربية، وكذلك في صحف ألمانية مثل مجلة دير شبيغل الأسبوعية.في العام ٢٠١٨ كان العلي معدا وناشرا لكتاب «الثورة السورية: ثورة وسائل الإعلام؟» مع مجموعة من الصحفيين السوريين والألمان كمؤلفين، وصدر الكتاب عن دار نشر (س. فيشر) باللغة الألمانية، وأيضا باللغة العربية عن دار موزاييك للدراسات والنشر.
نشر العلي روايته الأولى (فضاء بلا نوافذ) بترجمتها الألمانية لدى دار (س. فيشر) وتمت دعوته لتقديم الرواية في مراكز ثقافية مختلفة داخل ألمانيا وخارجها منها معرض النمسا للكتاب ومعرض فرانكفورت الدولي.
وفي العام ٢٠١٩ شارك العلي بنص أدبي بعنوان (رسالة إلى مجهولة) مع مجموعة من الكتاب الألمان في المجلة الأدبية الألمانية (روند شاو). ومع نهاية العام ٢٠٢٠ نشر العلي روايته الثانية (قارئة الفنجان) لدى المؤسسة العربية للدراسات والنشر.
يستعرض الكتاب الثورة السورية من مشهد صحفي، والأسباب التي دعت إلى توظيف مواقع السوشيال ميديا في النشاط السياسي والإعلامي منذ انطلاق الربيع العربي. يُعرف الكتاب الإعلام البديل والثوري في سوريا من الملامح إلى المأسسة ويدرس خطابه وينقده ويرصد مشكلاته، ويحتوي على جزء من تجارب ذاتية لمن عمل به وطوره من خلال التجربة وحمل رسالته لاظهار ما يحصل في سوريا منذ عام 2011. وقد شارك في تأليف الكتاب كوكبة من الصحفيين والباحثين السوريين حيث قدموا التجربة السورّية الإعلامية الوليدة بعد أن أقفرت الأسديّة المجال السياسيّ والإعلاميّ في سوريا خصوصا مع التمايز الحادّ والقويّ للمجال السياسيّ والإعلاميّ الذي فرضه اندلاع الثورة.

مؤلف:
قسم: الصحافة والإعلام
اللغة: العربية

قراءة وتنزيل أصوات في الثورة السورية من موقع مكتبه إستفادة.




Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

Ads Blocker Detected!!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.