التخطي إلى المحتوى


قد يكون من الصعب أن تعرف أن شخص ما يحبك دون أن يقول “أنا أحبك”، وبالطبع قد لا تتمكن من سؤاله، والأمر أصعب مع مسافة كبيرة بينكما بلدان وطرق طويلة وسفر… ولكن كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني ؟ اترك الأمر لنا وإليك 20 علامة تخبرك بأنه يحبك.

حتى ولو لم يخبرك بأنه يحبك هو بالفعل قد فعل ذلك ولكنه لم يقولها “أنا أحبك” وإنما أخبرك بها بتصرفات وأشياء كثيرة بأمور وأحداث عديدة باتصال هاتفي أو بالاستماع إليك أو بالتحدث عن الخطط المستقبلية التي تعتمد على تواجدكما معًا وغيرها… كلها أمور تخبرك بـ “نعم، إنه يحبك”

كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني

20 – يخبرك دائمًا بأنه يشتاق لك بصدق

كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني ؟ لعل أوضح تلك العلامات هي الشوق فالمسافات بينكما وعدم القدرة على التواصل الدائم يخلق شعور من الشوق والحنين ولا بد من أن يظهر هذا على الشخص في كلامه أو رسائله أو تصرفاته، بشكل عام لا بد من أن يكون هذا الشوق صادق ونابع من القلب.

عندما تبتعد عن شخص تحبه لفترة قصيرة تشعر بالشوق فكيف سيكون الأمر مع المسافات الأكبر!

19 – لا يحتاج إلى أسباب كبيرة حتى يتواصل معك

دائمًا ما يتواصل معك يرسل لك رسالة رغم انشغاله أو يتصل بك وخاصة إن كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي تجمعكما، الأمر لا يتعلق بقضاء الساعات تتحدثان وإنما أن يتواصل معك بين الحين والآخر ويتذكرك خلال يومه.

عندما تحب شخص فإنك تود التحدث إليه بشكل مستمر ودائم، وسوف تخترع ألف سبب لذلك.

18 – يجعلك تشعر أنك تشاركه كل أوقاته

رغم المسافة والبعد بينكما إلا أنه يجعلك تشعر كما لو قضيت اليوم بطوله معه، فهو يخبرك ما حدث وما قام به يشاركك التفاصيل التي من الطبيعي أن تعرفها لو كنتما قريبين من بعضكما.

عندما تحب شخص ما سوف تخبره التفاصيل عنك سوف تتحدث كيف قضيت يومك وكيف سارت الأمور، سيشعر كما لو كان معك فيها كلها.

17 – سوف يستغل كل فرصة حتى يكون معك

مهما كانت المسافة بينكما ومهما كان السبب خلف هذا البعد فإنه لن يسمح بضياع أي فرصة يمكن لها أن تجمعكما مهما كانت فرصة عمل أم سفر أو رحلة قصيرة ليوم واحد فهو بالتأكيد سوف يستغلها.

عندما تحب شخص ما سوف تعمل على انتهاز كل الفرص التي تقربكما من بعض والتي تكونا فيها معًا فكيف الحال مع شخص يحبك وهو بعيد عنك!

16 – لا يقطع وعود لا يمكن الوفاء بها

عندما يكون شخص بعيد عنك فإن الصدق هو من أهم الصفات التي لا يمكن التنازل عنها، وهذا الصدق يظهر بكل ما يخصه وبشكل خاص الوعود والتي سيفي بها مهما كانت كبيرة أو صغيرة ولن يقطع وعود لا يمكنه تنفيذها.

كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني ولكن بصدق؟ الأمر بسيط الصدق سوف يظهر في كل ما يقول وما يفعل وسوف يفي بوعوده حتى الصغيرة.

15 – يشاركك كل اهتماماتك وتفاصيل حياتك

يتحدث معك ويناقشك في مواضيع تهمك قد يقرأ كتب طبخ حتى ولو كان لم يجرب أن يطبخ بحياته فقط لأنه أمر مهم بالنسبة لك بمعنى آخر هو يحاول أن يكون جزء من تفاصيل حياتك وأن يشاركك ما تحب وما تهتم به.

عندما تحب شخص ما فإنك تصبح مهتم بما يهمه وتود أن تشاركه ذلك وأن تكون جزء أساسي من حياته بمختلف تفاصيلها.

14 – هو موجود دائمًا لدعمك وإلى جانبك

إن كان يحبك فالمسافات لن تكون عائق ليقف جانبك ليخفف عنك ويساعدك، إن كان يحبك لن تشعر بأنه بعيد، فعندما تحتاج إليه سيكون بجانبك إما هو بنفسه أو سيكون معك بقلبه وبالطبع سيكون ذلك نابع من قلبه.

على الرغم من المسافات ولكنه موجود بجانبك إن كان بإمكانه فسوف يأتي إليك عندما تحتاجه وإن لم يكن هذا ممكن سوف يكون معك بأي طريقة كانت حتى لو مكالمة هاتفية.

13 – أنت جزء من خططه المستقبلية

إذا كان يتحدث عن مستقبله وخطط مهمة فيه وأنت معه في هذا المستقبل فهو يحبك، إن كان يعمل على تحقيق تلك الأحلام والأهداف والمستقبل فهذا يعني أنه يحبك ويريدك أن تكون جزء من حياته وجزء مهم فيها.

خطط مستقبلية أنت وهو معًا فيها؟ إن هذا علامة واضحة عن كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني.

12 – يحاول أن يتجاهلك في بعض الأحيان

قد يكون الأمر غريب بعض الشيء ويجعلك تتساءل فيما إذا كان يحبك حقًا وتبحث عن إجابة حول كيف أعرف أنه يجبني وهو بعيد عني ولكن لا تقلق قد يتجاهلك قليلًا ويجبر نفسه على الاختفاء لأنه يريد أن يلفت انتباهك واهتمامك.

نحن جميعًا نرغب بالحصول على الاهتمام والشعور باشتياق الشخص الآخر لذا قد يعمد إلى الاختفاء أو التجاهل ولكن ليس بقصد الابتعاد.

11 – في الخلافات لا ينافسك وإنما يكون حليف لك

عندما تتشاجران عليك أن تلاحظ طريقتك وكلامه… هل يحاول أن يقلل من شأنك أو يحط من رأيك أم أنه يحترمك ويحترم ما تقوله؟ هل ينافسك أم أنه حليف إلى جانبك؟ هل يرغب فقط في الانتصار عليك حتى ولو كان على خطأ أم أنه يتفهم الأمر بعقلية؟

إن كان معك وليس ضدك في المشاكل وإذا كان يحترم رأيك في الخلافات فلا تحتاج إلى الكثير من علامات كيف أعرف أن شخص يجبني وهو بعيد عني

10 – يتقرب من عائلتك وأصدقائك

يحاول التقرب من الأشخاص القريبين منك، ويعمل على الحصول على إعجابهم فهو بالفعل يريد أن يكون مثلهم جزء من حياتك والأهم بين الأشخاص الذي تحبهم، إنه يريد الانتماء إلى عالمك.

عندما تحب شخص ما تود أن تكون جزء أساس من حياته لذا فإنك تحبه وتود التقرب من الأشخاص المحيطين به.

9 – يهتم ولكنه أبدًا لا يشك بك … ثقة عمياء

يسألك أين كنت مع من ذهبت ماذا فعلت، يهتم لأمرك وكيف قضيت يومك، يحب تفاصيلك والاستماع إليك وأنت تشرحها، ولكن لا يفعل ذلك من باب الشك فباب الشك في الحب الحقيقي مغلق تمامًا.

عندما تحب شخص فإنك تثق فيه وتهتم بأمره أين ذهب وماذا فعل ولكن لا مكان للشك… الشك لا مكان له.

8 – القليل من الغيرة ولكنها غيرة وليست شك

هل لاحظت توتره وغيرته وغضبه عندما تكون مع أشخاص آخرين؟ هل لاحظت محاولاته لإخفاء انزعاجه عندما تهتم بأمر شخص ما؟ إنها الغيرة التي لا يمكن إخفاؤها ولكن مرة أخرى تأكد من أنها ليست شك!

عندما تحب شخص فإنك ترغب بأن يكون لك أنت ترغب في أن تقضي وقتك معه، تشعر بالغيرة عليه ولكن غيرة وليست شك.

7 – يجعلك تشعر بقيمتك وبالرضا عن نفسك

إن كنت تشعر بأنك أفضل وأجمل وأروع وأقوى كل ذلك عندما تكون معه أو تتحدث إليه، إن كنت تستمد القوى والثقة منه والشعور بالرضا عن نفسك، فهذا كله يعني “نعم، هو يحبك بالفعل”.

عندما تحب شخص ما فإنك تمدحه وتحدثه عن روعته ونقاط قوته وقدراته هذا ما يزيد من ثقته بنفسه ويزيد من شعوره بالرضا.

6 – يسمح لك بأن تعيش حياة مستقلة

إن كانت علاقتكما لا تعني تقييدك ولا تعني حبسك في مجال محدد، إن كانت لا تمنعك من عيش الحياة التي تريد بالطريقة التي تريد فهذه علاقة ناجحة تمسك بها وهو شخص يحترمك ويقدرك ويحبك.

أن تحب شخص لا يعني أن تسيطر عليه وإنما يعني أن تحترم اهتماماته أن تسمح له بالقيام بما يحب أن تشجعه.

5 – لا يتردد في التعبير عن حبه حتى في الأوقات غير المتوقعة

قد تكون غير واثق أو تقلق من أن تثق في ذلك، ولكنك تشعر بأنه يحبك وهو لا يتردد في إظهار تلك التعابير التي تخبرك بذلك، عندما تتحدثان أو تلتقيان أو في رسالة أو حتى بريد إلكتروني فعليك أن تثق بما تشعر به.

عندما تحب شخص ما فإنك دائمًا ما تعبر عن حبك في تصرفاتك كلماتك نظراتك حتى ولو لم تقل “أنا حبك” فكيف سيكون الأمر مع المسافات والبعد بالطبع لن تتردد في ذلك أبدًا.

4 – يستخدم الكلمات الخاصة بك ولغة جسدك

هل تجد أي شيء لك أنت يشبهك أنت في الكلمات التي ينطقها وفي الطريقة التي يتحدث بها وفي لغة جسده وحركاته وفي الأشياء التي يحب القيام بها والأمور التي يهتم بأمرها؟

عندما تحب شخص ما فإنك وبدون أن تشعر تأخذ كلماته وحركاته وتصرفاته، بدون أن تشعر تصبح شخص يشبهه.

3 – يستمع إليك بكل اهتمام

هل يستمع إليك بكل اهتمام؟ هل يستمع بكل إخلاص؟ لا ينظر إلا الساعة ولا يحدق في أرجاء المكان ولا يغرق في نوبة من النعاس أو الملل؟

إن كان يستمع إليك باهتمام بدون أن يتململ أو يقاطعك فإنها من أهم العلامات التي تجيبك عن كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني

2 – الوقت الذي يقضيه معك وقت ممتع

هل تشعر بأنه يحب الوقت الذي يقضيه معك؟ هل يحاول قضاء المزيد من الوقت؟ هل يحاول التحدث معك لفترات أطول؟ مراسلتك أكثر؟

لا يتعلق الأمر بالاستماع إلى حديثك فقط وإنما كل الوقت لذي يقضيه معك دائمًا ما يكون وقت ممتع ومريح.

1 – لا ينسى أنه بعيد عنك … أنت في ذهنه

لا تغيب عنه أبدًا ولا يغيب شوقه لك أبدًا، إنه يكره هذا البعد ويود لو تختفي المسافات تمامًا، وهو يعمل لتحقيق ذلك، لا ينسى أبدًا أنه يشتاق لك لا ينسى أنه بعيد أنت في ذهنه دائمًا، ودائمًا ما يتذكرك يتصل بك ويراسلك.


كيف أعرف أن شخص يحبني وهو بعيد عني ؟ يمكنك التأكد بأنه يحبك إن ابتسمت وتذكرته مع كل علامة من العلامات الـ 20 السابقة إن تذكرت ما قام به وأنت تقرأ معظمها.

قد يعجبك:

  • هل يحبني حقًا؟ كيف أعرف أنه يحبني بصدق بدون أن يقول “أنا أحبك”؟
  • كيف أجعل شخص يحبني وهو بعيد عني من خلال 7 خطوات فقط؟
  • ما هي علامات الحب عند الرجل – تعرفي عليها

المصادر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *