التخطي إلى المحتوى


دعك من كوب النسكافيه المعتاد ولتتناوله اليوم بطريقة جديدة! ألا يبدو الأمر مشوق فما هذا الجديد الذي سوف يدفعك لتغيير كوب قهوتك؟ إنها طريقة عمل رغوة النسكافيه والتي ستجعل من كوب قهوتك كوب مميز بطعم لذيذ وقوام كريمي إلى جانب شكلها الشهي، لذا استعد وأحضر كوب القهوة.

الأمر لا يحتاج منك إلا إلى بضع دقائق وبعض المكونات البسيطة ولكنه سيجعل كوب قهوتك كوب مختلف بشكل كلي ولا تقلق يمكنك تحضيره حتى بدون أن تمتلك آلة رغوة الحليب أو مضرب كابتشينو.

طريقة عمل رغوة النسكافيه

5 – طريقة رغوة النسكافيه بالحليب كامل الدسم

  • رغوة النسكافيه تحتاج إلى: كوب من الحليب كامل الدسم (يفضل اختيار الحليب كامل الدسم ولكن في حال عدم توفره يمكنك الاعتماد على أي نوع حليب).
  • يتم تحضير رغوة النسكافيه من خلال تسخين الحليب قليلًا بحيث يكون دافئ ومن ثم خفقه لبضع دقائق إما باستخدام المضرب اليدوي بسرعة عالية أو الخلاط أو آلة رغوة الحليب واستمر بذلك إلى أن يصبح بقوام يشبه الكريمة مع الكثير من الرغوة.
  • كل ما تبقى الآن هو تحضير كوب من الإسبريسو أو النسكافيه بلاك أو جولد ومن ثم إضافة الحليب المخفوق إليه وبعدها أضف الرغوة بهدوء.

قد يعجبك: نسكافيه بالحليب … هل الحليب مع النسكافيه يزيد الوزن أم أنه ينقصه؟


4 – طريقة عمل رغوة النسكافيه بدون حليب

4 – طريقة عمل رغوة النسكافيه بدون حليب
  • المكونات التي تحتاجها هي: كوب من الماء البارد – كوب من السكر البودرة (بني أو أبيض المهم أن يكون ناعم) – كوب من مسحوق النسكافيه البلاك أو الجولد.
  • طريقة عمل رغوة النسكافيه تتم بخلط كل المكونات معًا وخفقها بالخلاط الكهربائي بسرعة لبضع دقائق إلى أن تصبح بقوام كريمي خفيف، يتم وضعها في وعاء محكم الإغلاق وتترك في البراد أو الثلاجة ويتم آخذ كمية مناسبة منها في كل مرة تود تناول النسكافيه.
  • قم بتحضير النسكافيه كالمعتاد ومن ثم خذ كمية مناسبة من الرغوة المحضرة في الثلاجة وضعها في الكوب واستمتع بتناولها.

قد يعجبك: نسكافيه بلاك للتخسيس … تناول كوب قهوتك واخسر كيلو غراماتك ودهونك


3 – طريقة رغوة النسكافيه بالكاكاو والشوكولا

3 – طريقة رغوة النسكافيه بالكاكاو والشوكولا

  • المكونات التي تحتاجها هي: نصف كوب من الكاكاو – 3 ملاعق من الشوكولا السائلة أو من صوص الشوكولا – كوب من الماء البارد – كوب من السكر البودرة – نصف كوب من مسحوق النسكافيه البلاك أو الجولد.
  • قم بخلط كل المكونات ما عدا الشوكولا السائلة وضربها بالخلاط الكهربائي بسرعة لبضع دقائق إلى أن تصبح بقوام كريمي خفيف، يتم وضعها في وعاء محكم الإغلاق وتترك في الثلاجة ويتم آخذ كمية مناسبة منها في كل مرة تود تناول النسكافيه.
  • قم بتحضير النسكافيه ومن ثم اختر كوب شفاف وبعدها ضع الشوكولا السائلة على أطرافه بشكل أنيق وصب النسكافيه وأخيرًا أضف القليل من الرغوة المحضرة.

قد يعجبك: طريقة عمل صوص الشوكولا بالكاكاو البودرة بـ 4 وصفات مذهلة


2 – طريقة عمل رغوة النسكافيه بالفانيليا والكاكاو

2 – طريقة عمل رغوة النسكافيه بالفانيليا والكاكاو
  • المكونات التي تحتاجها هي: كوب من الحليب كامل الدسم – ملعقة صغيرة من الفانيليا – ملعقة صغيرة من الكاكاو.
  • يتم تحضير رغوة النسكافيه من خلال إضافة الفانيليا والكاكاو إلى الحليب وتسخين الخليط قليلًا بحيث يكون دافئ ومن ثم خفقه لبضع دقائق إما باستخدام المضرب اليدوي بسرعة عالية أو الخلاط أو آلة رغوة الحليب واستمر بذلك إلى أن يصبح بقوام يشبه الكريمة مع الكثير من الرغوة.
  • الآن قم بتحضير كوب من النسكافيه بلاك أو جولد ومن ثم إضافة الحليب المخفوق إليها وبعدها أضف الرغوة بهدوء.

قد يعجبك: “كوب كابتشينو كبير لو سمحت!” … طريقة الكابتشينو وتأثيراته بين زيادة الوزن وخسارته؟


1 – طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط

1 – طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط

لا ضرورة لاستخدام الخلاط الكهربائي أو أي آلات وأدوات، يمكنك الاعتماد على وعاء محكم الإغلاق وبضع لحظات في المايكرويف وانتهى الأمر هذا ما تطلبه طريقة عمل النسكافيه بالرغوة بدون خلاط.

  • المكونات: حليب كامل الدسم – وعاء محكم الإغلاق – وعاء مناسب للمايكرويف – مايكرويف.
  • سخن الحليب إلى أن يصبح دافئ وضعه في الوعاء وقم بهزه وتحريكه بشكل جيد لبضع دقائق إلى أن يصبح بقوام كريمي، بعدها ضع الحليب والرغوة الناتجة في وعاء مناسب للمايكرويف وسخنه فيه لبضع لحظات (حوالي 5 ثوان).
  • قم بتحضير النسكافيه وأضف الرغوة إليه واستمتع بتناوله.

قد يعجبك: أسوأ و أفضل نوع نسكافيه للرجيم … 15 نوع نسكافيه أي منها ستختار؟


حتى الآن انتهت طريقة عمل نسكافيه بالرغوة وها قد حان دورك لتغيير كوب القهوة بالنسبة لك ولإضافة رغوة النسكافيه إليه.

المصادر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *