Close

Istefada

تحميل كتاِب عناوين لصفحات كونيّة مشرقة pdf رابط مباشر

 

تحميل كتاِب عناوين لصفحات كونيّة مشرقة pdf رابط مباشر

تنزيل وتحميل كتاِب عناوين لصفحات كونيّة مشرقة pdf برابط مباشر مجاناً

وصف عناوين لصفحات كونيّة مشرقة pdf

فيلسوف كونيهذا الكتاب(عناوين لصفحات كونيّة مشرقة) يضمّ أسراراً كبيرة تختبئ ورائها قصص و بطولات كونيّة – عظيمة و نادرة متجذّرة في الأعماق تُمثّل تأريخ مضيئٌ – مشرقٌ و مظلومٌ في نفس الوقت .. نسأله تعالى أن يكون زاداً لآخرتنا إنْ شاء الله .. فهذه ألدُّنيا ليستْ للمؤمنين أبداً .. بل بمثابة سجن لهم و جَنّة و راحة للكافر ألمتكبر ألظالم, و المنافق لا يحصل على منصب أو مراد حتى لو تلبّس بعمامة رسول اللّه (ص) و راية الأئمة و إدعى رسالة الخلد .. و الأمر للّه أولاً و أخيراً!

لم يكن بخاطري كتابة شيئ من هذا القبيل مع ذلك التأريخ ألعظيم ألمُحزن و ألدّامي خصوصاً لوسائل آلأعلام لئلا يكون رياءاً و يذهب بعض ثوابه بعد عرضه على آلآخرين .. لكني حين رأيت إستمرار الفساد و تكبّر الفاسدين الذين حَكموا قبل و بعد 2003م لسرقة الفقراء و لإفساد الشعوب و نهبها بعد ما إستمروا بغيّهم لسنوات و أكملوا الأشواط الأخيرة لخرابهم بسرقة المليارات بشكل مُتقن؛ ثمّ بدؤوا بكتابة ذكرياتهم و عرضها كـ”بطولات” بكل قباحة و بلا حياء و لا خجل بعد ما تقاعدوا, و حقا ما قيل: [إذا كنت لا تستحي فإفعل ما شئت], و لكن ماذا يمكن أن يغيير ذلك من الواقع و الموت ألقاهر بات قاب قوسين أو أدنى ليخطفهم من مضاجعهم, بعد إستقرارهم في قصورهم و جنانهم مع آلأموال و الرواتب ألحرام مُتنعمين بإسفارهم في الشرق و الغرب – يصاحبهم القلق و الأضطراب و اللاقرار, بسبب قلوبهم الفاسدة التي تعلّقت بآلدُّنيا و [مَنْ تعلّق قلبه بآلدّنيا ؛ تعلّق قلبه بثلاث: همٌّ لا يُفنى, و أملٌ لا يُدرك, و رجاءٌ لا يُنال.] حتى يحين ساعة آلصّفر ليبدأ آلحساب ألأكبر لكل صغيرة و كبيرة و ألأقتصاص لِحقوق آلمظلومين و الفقراء!
و قد إرتأئيت الأطناب في هذا البحث الذي يُشير إلى الصّفحات ألكونيّة ألمُشرقة لمجموعة من الفتية آلذين آمنوا بربهم فزادهم الله هدىّ و بصيرة .. هذا على آلرغم من أنّ الأختصار سيُفقد الكتاب الكثير من آلحقائق و يؤثر على سلاسة البحث؛ لكني فعلت ذلك, كي لا أجهد القارئ الكريم بآلتفاصيل و الحواشي التي قد تؤثّر على جوهر البحث و بآلتالي لا تخدم قضايا الفكر الكونيّ التي تمثل ماهيّة فلسفتيّ و حقيقة وجودي التي أشرت لها ضمنّياً في صفحاته, فأرجو الأعتذار لذلك و أتمنى لكم قراءة ماتعة و واعية حتى آخر جملة منه للوقوف على حقائق لم تُعرف للآن و تمسّ واقعنا و ملامح المستقبل و الآخرة.

مؤلف:
قسم: التاريخ الحديث والمعاصر
اللغة: العربية
الصفحات: 33
حجم الملف: 326.1 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 22 سبتمبر 2021

قراءة وتنزيل عناوين لصفحات كونيّة مشرقة pdf من موقع مكتبه إستفادة.