Close

Istefada

تحميل كتاِب حدد أهداف حياتك pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب حدد أهداف حياتك pdf برابط مباشر مجاناً

وصف حدد أهداف حياتك pdf

محمد علي الأديمي مؤلف ومحاضر ومتخصص في مجال التسويق والموارد البشرية وصناعة المحتوى. مؤلف لأكثر من 11 كتاب ومدرب معتمد. نشرت لي 250 مفهوم على موقع هارفارد بيزنس ريفيو العربية التابعة لكلية هارفارد للأعمال، وساهمت بتأليف أكثر من 60 كُتيب عن المهارات الإدارية الحديثة لموقع أكاديمية عُمران. بالإضافة إلى ذلك، قدمت دورة تدريبية أونلاين عن (صناعة العلامة التجارية) لنفس الموقع الأخير. نُشرت لي عدة مقالات في جريدة الحوار الجزائرية، وقدمت عدة حلقات في الفكر الشبابي والتطوير والتسويق أيضاً لإذاعة يمن إف أم.
خلال مسيرتي المهنية دربت وحاضرت وكتبت في مجال التسويق وإدارة الموارد البشرية وقضايا الشباب المعاصرة على مدى تسعة أعوام مع العديد من المراكز التدريبية والمنظمات الاجتماعية المختلفة.
علاوة على ذلك، شاركت كمحاضر في العديد من الأمسيات والملتقيات الجماهيرية والمؤتمرات وكان أهمها مؤتمر القُرّاء “نقطة” في جامعة العلوم والتكنولوجيا والذي افتتحه وزير التعليم العالي والمهني في عام 2019م. وتحدثت فيه عن معادلة القراءة وخماسية التكوين المعرفي لأكثر من 500 حاضر ومشارك.
خبرتي المهنية تمتد إلى أكثر من 17 عام في مناصب إدارية وقيادية مختلفة في شركات محلية وعالمية كبرى وتتركز خلاصة هذه الخبرة على جانبي التسويق والموارد البشرية، وأتقلد حالياً منصب خبير المواهب والتعلم والتطوير في مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه. نشرت عدة برامج مسموعة من أهمها: ميزة تنافسية شخصية، وبرنامج مساري: مهارات العيش كما ينبغي.
دربت ما يقارب 10000 متدرب في مجالات التسويق والموارد البشرية على مدار 10 سنوات، مستهدفاً رجال أعمال، ومدراء عموم، ومدراء إدارات والمستويات المهنية المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك أن خبرتي في التأليف بدأت قبل 9 سنوات تقريباً وغاية هذه المسيرة أن أُحدث تغيير إيجابي للمجتمع بكتبي وأفكاري التي تناقش العديد من القضايا العصرية، وأحاول بها المساهمة الفعالة في تحسين جودة الأداء والإدارة في المجتمع العربي والإسلامي الذي أنا أحد أفراده.
كتاب حدد أهداف حياتك
من سلسلة إعداد الذات للمستقبل.
عن السلسلة والكتاب:
السلسلة مكونة من خمسة أجزاء، تتحدث عن أدوات منهجية للاستعداد للمستقبل، وتحتوي على عشرة أدوات رئيسية، أول وأهم أداة لصناعة المستقبل متمثلة بالقدرة على تحديد أهداف ذكية تلائم روح العصر الحديث مع تزويد القارئ بالقوانين والأدوات الرئيسية المساعدة على صياغتها وتنفيذها.
الأداة الثانية بالجزء الثاني متمثلة بتعزيز قدرة الشاب على التعلم مستخدماً التقنيات والنظريات الحديثة بالتعلم، على سبيل المثال، نظرية التعليم الذاتي، والتعليم المستمر، والتعليم مدى الحياة، وشرح المهارات اللازمة للتحصيل العلمي في الحياة المعاصرة، مع توفير خطة تعليم شخصية عند نهاية الفصل.
الجزء التالي يتحدث عن أداة مهمة وهي (كيف تتصرف) والتصرف عنصر يؤثر بشكل مباشر على المستقبل، مع ذكر التصرفات الخمسة الهامة في صناعة المستقبل. بنفس الجزء سوف نتحدث عن (كيف تتطور) نشرح فيه أدوات التطور وقوانينه، وسنتحدث عن البرامج الفعالة التي تسرع وتجوّد عملية التطوير، ونشرح بإيجاز مراحل التطور المختلفة في حياة الشباب، مع توفير خطة تطوير شخصية في نهاية الفصل أيضاً.
أما في الجزء الرابع حديثنا سيكون عن (كيف تتصل بالعالم الحديث) نشرح فيه آليات التواصل الفعالة في العصر الحديث، ونقدم فيه للقارئ الأدوات المُيّسرة للتواصل. وسنتحدث عن مهارات وفنون تسويق الذات في المستقبل.
الجزء الخامس والأخير سيكون عن إدارة العافية، إدارة الاهتمامات، وإدارة الخبرات، والفصل الأخير عن إدارة الترفيه والنقاهة، وجميع هذه العناصر تؤثر تأثيراً مباشراً على مستقبل الشباب. الهدف من السلسلة إعداد الشباب للمستقبل، من أجل مواكبته وصناعته، وذلك من خلال تقديم أدوات فعالة تساعدهم على تحويل المعرفة إلى سلوك ملموس.
ما يميز السلسلة أنها مليئة بالأدوات التي سوف تمكن القارئ من تحويل المفاهيم التي تعلمها إلى ممارسات ومهارات على الواقع.
سنبدأ هذه السلسلة بالجزء الأول من الكتاب وهو: كيف تحدد أهدافك.

مؤلف:
قسم: قسم غير محدد
اللغة: العربية
الصفحات: 65
حجم الملف: 965.54 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 16 مارس 2022

قراءة وتنزيل حدد أهداف حياتك pdf من موقع مكتبه إستفادة.

15
إنتظر ثواني يتم الأن تحضير رابط التحميل ...