Close

Istefada

تحميل كتاِب بحثي pdf رابط مباشر

 


تنزيل وتحميل كتاِب بحثي pdf برابط مباشر مجاناً

وصف بحثي pdf

شاب مغربي 19 سنة، جعلته الوحدة أن يعيش مجموعة من الأشياء استحقت الكتابة. بعدها بدأ في محاولة كتابة ما يستحق القراءة. هي بدايتي فقط.في عزلة، يحكي الكاتب عن بحثه عما كان ينقصه في فترة اعتبرها موته.
رحلة البحث أخدت سنة و صنف من عمري تقريباً، عرفت فيها ذاتي بعدما وجدتها وذلك تم بمناقشة مجموعة من المواضيع و إزالة الضباب عن أخرى(الجزء الأول). فكرت في إمكانية الخروج من الوحدة بعدما وجدت سفينتي، لأنني كنت أخاف من تأجيل الإبحار إلى يوم ربما أجد فيه الجفاف. لكن بعدما تأملت حياة النجم في السماء وأسقتها عن حياتي وجدت أن الكوكبة خاصتي غير مناسبة. فرجعت إلى عزلتي ووحدتي الصاخبة(الجزء الثاني) لك لأكمل البحث عما بدأت في الجزء الأول. في الأخير وجدت هذه الثروة التي أعطت لحياتي معنى و توجيه جديد و بها أعلنت نهاية المرحلة(الجزء الثالث).
عن كتاب بحثي:
“… مرحلة البحث أخدت سنة و صنف من عمري تقريباً، عرفت فيها ذاتي بعدما وجدتها وذلك تم بمناقشة مجموعة من المواضيع و إزالة الضباب عن أخرى(الجزء الأول). فكرت في إمكانية الخروج من الوحدة بعدما وجدت سفينتي، لأنني كنت أخاف من تأجيل الإبحار إلى يوم ربما أجد فيه الجفاف. لكن بعدما تأملت حياة النجم في السماء وأسقتها عن حياتي وجدت أن الكوكبة خاصتي غير مناسبة. فرجعت إلى عزلتي ووحدتي الصاخبة(الجزء الثاني) لك لأكمل البحث عما بدأت في الجزء الأول. في الأخير وجدت هذه الثروة التي أعطت لحياتي معنى و توجيه جديد و بها أعلنت نهاية المرحلة(الجزء الثالث)…”

مؤلف:
قسم: القسم العام
اللغة: العربية
الترقيم الدولي: 9789920797665
تاريخ الإصدار: 17 أبريل 2022
الصفحات: 251
حجم الملف: 772.32 كيلو بايت
نوع الملف: PDF
تاريخ الإنشاء: 15 أبريل 2022

قراءة وتنزيل بحثي pdf من موقع مكتبه إستفادة.

15
إنتظر ثواني يتم الأن تحضير رابط التحميل ...